صحة ورشاقة

طبّاخ قصّر باكنغهام يكشف سرّ رشاقة الأميرة الراحلة ديانا

طبّاخ قصّر باكنغهام يكشف سرّ رشاقة...

لطالما خطفت الأميرة الراحلة ديانا أنظارالملايين برشاقتها وأناقتها، ما أثار عددًا من التساؤلات حول سر محافظتها على جسدها الممشوق، والآن، وبعد سنوات طويلة على رحيلها، كشفت مجلة "هاربرز بازار" عن سرّ رشاقتها، إذ أكدت أن الأميرة كانت تتجنب تناول اللحوم الحمراء والكربوهيدرات. وأوضح "دارين مكجرادي" طبّاخ قصر باكنغهام، الذي أمضى 11 عامًا وهو يُحضّر طعام الأميرة المفضل، والذي انتقل للعمل معها حتى بعد أن انفصلت عن الأمير تشارلز، أن ديانا كانت تحرص على تناول الطعام الصحي. وقال دارين إن الأميرة اعتادت أن تقول له: "أنت تولّى أمرالدهون، وأنا سأتولّى أمرالكربوهيدرات في الصالة الرياضية". ورغم ذلك، سمحت الأميرة ديانا لنفسها في

لطالما خطفت الأميرة الراحلة ديانا أنظارالملايين برشاقتها وأناقتها، ما أثار عددًا من التساؤلات حول سر محافظتها على جسدها الممشوق، والآن، وبعد سنوات طويلة على رحيلها، كشفت مجلة "هاربرز بازار" عن سرّ رشاقتها، إذ أكدت أن الأميرة كانت تتجنب تناول اللحوم الحمراء والكربوهيدرات.

وأوضح "دارين مكجرادي" طبّاخ قصر باكنغهام، الذي أمضى 11 عامًا وهو يُحضّر طعام الأميرة المفضل، والذي انتقل للعمل معها حتى بعد أن انفصلت عن الأمير تشارلز، أن ديانا كانت تحرص على تناول الطعام الصحي.

1461243938-syn-hbz-1461190461-syn-del-1461187079-gettyimages-76214568

وقال دارين إن الأميرة اعتادت أن تقول له: "أنت تولّى أمرالدهون، وأنا سأتولّى أمرالكربوهيدرات في الصالة الرياضية".

ورغم ذلك، سمحت الأميرة ديانا لنفسها في بعض الأحيان، بالاستمتاع بأطعمتها المفضّلة، فكانت تحب تناول الخبز بالبودينغ والزبدة. كما كانت تدخل المطبخ كلما كان "مكجرادي" يعدّ حلوياتها المفضلة، لتأكل كل حبات الزبيب من عليها.

princess-diana-taj-mahal

وكانت الأميرة تحب الفلفل المحشوّ كثيراً، إلا أنها تناولته في أوقات معينة فقط.

أما اللحوم الحمراء، فكانت ديانا تسمح لنفسها بتناولها فقط عندما تكون بصحبة الضيوف، ومن هذه المرات القليلة، يذكر دارين، زيارة النجم "كلينت ايستوود" إلى المدينة، عندها شاركته ديانا في تناول لحم الخروف المشوي، لأنه طلب ذلك.

diana-versace-1995

وخلاف ذلك، كان الأساس في نظام الأميرة الغذائي، تناول البطاطا المسلوقة المبشورة مع بياض البيض والفلفل الحلو والدجاج المسلوق.

اترك تعليقاً