من نحن

انطلاقا من إيماننا بأن عالم المرأة بارتباطاته وتشعباته في جميع جوانب الحياة، تجاوز فكرة التغطية المتخصصة، قررنا أن نعطي الموقع هوية تختصر محتوياته وبكلمة واحدة.

بحثنا الأمر من كل جوانبه، واطلعنا على التجارب المميزة والمتخصصة في هذا المجال، ووجدنا في لحظة أننا نتحدى أنفسنا للخوض في اهتمامات المرأة العربية من منطلق أن نكون مرآة تعكس أكبر قدر من المواضيع والأخبار والقضايا التي تبحث عنها النساء، وتقديمها كوجبة معرفية وتثقيفية وترفيهية بأسلوب إعلامي احترافي ومنوع بالكلمة والصورة والصوت والفيديو، واعتماد فريق متخصص وشبكة مراسلين في عدد لابأس به من الدول العربية والأجنبية.

فالمرأة منذ بدء الخليقة محور لفضاء واسع يدور في فلكه عوالم الجمال والموضة والأزياء والصحة والرشاقة والديكور والأسرة والطفولة والتربية والمجتمع وعالم الشهرة وعلم النفس، والمزيد المزيد الذي يتسع بوسع هذا الفضاء اللامتناهي.

وإن كان المقر الرئيسي لفوشيا يقع في المنطقة الإعلامية الحرة TOWFOUR54 داخل مدينة أبو ظبي، إلا أننا نعتبر كل بيت تتواجد فيه المرأة العربية هو شأننا واهتمامنا، ولذا أولينا لرجع الصدى والتعليقات والمقترحات مساحة واسعة لخلق حالة من التفاعل وإثراء المحتوى وتحقيق شعارنا بأن يكون موقع فوشيا بحق .. مرآة المرأة.