ِطقوس صباحيّة تجعلكِ أكثر إنتاجيّة...

صحة ورشاقة

ِطقوس صباحيّة تجعلكِ أكثر إنتاجيّة خلال يومك

يشعر الكثير منا بالتّعب عند الاستيقاظ، ويظلّ هذا الشّعور مصاحبًا لهم على مدار اليوم، ما يقلّل تحقيق الأهداف المطلوبة. هنا نقدّم لكِ الخطوات، التي ستساعدكِ على الشّعور بالنّشاط والحيويّة على مدار اليوم.. اجعلي هاتفكِ في وضع الطيران الاطّلاع علي الإشعارات، فور الاستيقاظ من النوم شيء مزعج للغاية، فعليكِ النّهوض إلى تمارين اليوجا، ثمّ تناولي إفطاركِ الصحيّ اللذيذ، ليصبح صباحكِ أكثر سعادة وحيوية. اعطِ لنفسكِ الوقت لعمل تمارين التمدّد في الصباح معظم الأشخاص يشعرون بالتّعب، عند الاستيقاظ، لذلك، عليكِ بممارسة تمارين التمدّد، والتي تساعدكِ على تخفيف آلام العضلات، والشّعور بالحيويّة والنّشاط. استيقظي في وقت مبكّر عن ميعادكِ إنّ الاستيقاظ في وقت

يشعر الكثير منا بالتّعب عند الاستيقاظ، ويظلّ هذا الشّعور مصاحبًا لهم على مدار اليوم، ما يقلّل تحقيق الأهداف المطلوبة.

هنا نقدّم لكِ الخطوات، التي ستساعدكِ على الشّعور بالنّشاط والحيويّة على مدار اليوم..

اجعلي هاتفكِ في وضع الطيران

img

الاطّلاع علي الإشعارات، فور الاستيقاظ من النوم شيء مزعج للغاية، فعليكِ النّهوض إلى تمارين اليوجا، ثمّ تناولي إفطاركِ الصحيّ اللذيذ، ليصبح صباحكِ أكثر سعادة وحيوية.

اعطِ لنفسكِ الوقت لعمل تمارين التمدّد في الصباح

img

معظم الأشخاص يشعرون بالتّعب، عند الاستيقاظ، لذلك، عليكِ بممارسة تمارين التمدّد، والتي تساعدكِ على تخفيف آلام العضلات، والشّعور بالحيويّة والنّشاط.

استيقظي في وقت مبكّر عن ميعادكِ

img

إنّ الاستيقاظ في وقت مبكّر سيتيح لكِ الرّاحة، قبل ممارسة رياضتكِ المفضّلة، وأخذ حمّامكِ، وقراءه الصّحف التي تفضّلينها، ما يمنحكِ إحساسًا بالرّاحة والهدوء.

استبدلي الكافيين بالعصائر

img

استبدلي الشاي والقهوة صباحًا، بمشروب صحيّ مفيد للجسم مثل عصير الليمون، والذي يعمل على تنقية الجسم من السّموم، والمساعدة في إنقاص الوزن.

التخطيط لمهامك

img

التخطيط للمهامّ التي تريدين إنجازها، خلال اليوم، سيساعدكِ على زيادة إنتاجيتكِ، وستشعرين أنّك أكثر نشاطًا، وحماسًا.