صحة ورشاقة

هذا هو تأثير وضع عدد السعرات الحرارية على الوجبات في المطاعم!

هذا هو تأثير وضع عدد السعرات الحرار...

محتوى مدفوع

نبه باحثون أمريكيون إلى أن إضافة عدد السعرات الحرارية في قوائم الطعام والشراب بالمطاعم، أمر لا يُشَجِّع الأشخاص على تناول نوعية الأطعمة الصحية. وأوضح الباحثون من خلال نتائج دراستهم الحديثة التي أجروها بهذا الصدد، أنه لا توجد أدلة قاطعة على أن الأشخاص يلجأون للخيارات الأكثر إفادة للصحة، حين يرون مقادير السعرات الحرارية مُدَوَّنة على قوائم الطعام والشراب المختلفة بالمطاعم. ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن مدينة نيويورك تشهد جدالاً قضائياً لإجبار كافة المطاعم العاملة هناك على إدراج مقادير السعرات الحرارية في قوائم الطعام والشراب.

نبه باحثون أمريكيون إلى أن إضافة عدد السعرات الحرارية في قوائم الطعام والشراب بالمطاعم، أمر لا يُشَجِّع الأشخاص على تناول نوعية الأطعمة الصحية.

وأوضح الباحثون من خلال نتائج دراستهم الحديثة التي أجروها بهذا الصدد، أنه لا توجد أدلة قاطعة على أن الأشخاص يلجأون للخيارات الأكثر إفادة للصحة، حين يرون مقادير السعرات الحرارية مُدَوَّنة على قوائم الطعام والشراب المختلفة بالمطاعم.

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن مدينة نيويورك تشهد جدالاً قضائياً لإجبار كافة المطاعم العاملة هناك على إدراج مقادير السعرات الحرارية في قوائم الطعام والشراب.

اترك تعليقاً