صحة ورشاقة

فتاة تستعيد أنوثتها بعد عملية زراعة المهبل

فتاة تستعيد أنوثتها بعد عملية زراعة...

استعادت فتاة أمريكية عمرها 22 سنة أنوثتها بعد إجرائها عملية زراعة مهبل معقدة حيث قالت إنها شعرت للمرة الأولى في حياتها بأنها امرأة. وولدت كايلي موتس في ولاية أريزونا الامريكية وهي تعاني من متلازمة "روكيتاتنسكي ستير هوزر" أي بدون رحم وعنق الرحم وفتحة المهبل وتم تشخيصها عند وصولها لسن 18 سنة بعدما لاحظت أن العادة الشهرية لم تبدأ بعد. وقالت كايلي:" عندما أخبرني الطبيب عن حالتي تحطم قلبي وأصبت بالخوف من المستقبل... وبعد ذلك أعطاني الطبيب أربع خيارات تشمل أنواع العمليات الجراحية." وأضافت:" بعدها أخبرت أمي بأنه ليس لدي فتحة مهبل وبدأنا بالبكاء نحن الاثنتين... كنت أشعر أيضا بألم شديد

استعادت فتاة أمريكية عمرها 22 سنة أنوثتها بعد إجرائها عملية زراعة مهبل معقدة حيث قالت إنها شعرت للمرة الأولى في حياتها بأنها امرأة.

وولدت كايلي موتس في ولاية أريزونا الامريكية وهي تعاني من متلازمة "روكيتاتنسكي ستير هوزر" أي بدون رحم وعنق الرحم وفتحة المهبل وتم تشخيصها عند وصولها لسن 18 سنة بعدما لاحظت أن العادة الشهرية لم تبدأ بعد.

وقالت كايلي:" عندما أخبرني الطبيب عن حالتي تحطم قلبي وأصبت بالخوف من المستقبل... وبعد ذلك أعطاني الطبيب أربع خيارات تشمل أنواع العمليات الجراحية."

وأضافت:" بعدها أخبرت أمي بأنه ليس لدي فتحة مهبل وبدأنا بالبكاء نحن الاثنتين... كنت أشعر أيضا بألم شديد في المبيض وأدركت أنه من الصعب جداً إقامة أي علاقة في حالتي."

وأشارت إلى أن صديقها روبي لم يكن يهتم بعلاقة جنسية معها بسبب عدم وجود فتحة مهبل مضيفة إلى أنها خططت لإقامة علاقة جنسية بعد إجراء العملية.

وتابعت:" أنا غير متأكدة ما إذا كنت أريد الانتظار حتى الزواج لإقامة علاقة جنسية... وعلى أية حال فأنا أشعر بأنوثتي لأول مرة ولكنني أيضا أشعر بالتوتر لفكرة ممارسة الجنس؛ لأني خائفة من حدوث شيء أو الشعور بالألم."

وأفادت صحيفة "ميرور" بأن شقيقتها أماندا أطلقت حملة جمعت من خلالها حوالي 15 ألف دولار لإجراء العملية مشيرة إلى أن كايلي لن تتمكن من الإنجاب بعد الجراحة وأن شقيقتها عرضت عليها أن تكون الأم البديلة لطفلها.

وقالت كايلي:" سأدرس هذا العرض في المستقبل... المهم أني لن أقلق بشأن هذا الموضوع بعد الآن وهذا شيء جيد بعد ما عانيته في حياتي."

اترك تعليقاً