صحة ورشاقة

آلام الظهر عند ممارسة رياضة شد المعدة.. تعرفي على أسبابها!

آلام الظهر عند ممارسة رياضة شد المع...

تعاني معظم النساء من تراكم الدهون عند منطقة البطن ما ينغص عليهن حياتهن ويجعلهن في بحث دائم حول كيفية التخلص من هذه المشكلة. وهذا ما يجعل البعض منهن يتجهن لممارسة رياضة شد عضلات المعدة بغية الحصول على بطن مسطحة، ولكن المفاجئ أنه عند ممارسة هذه الرياضة يشعر البعض من النساء بآلام مبرحة في منطقة الظهر من دون معرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك، ما يدفعهن إلى التوقف عن ممارستها خوفا من التعرض لأمور تنعكس سلبا على صحتهن. الفيديو المرفق، تعرض خلاله المدربة الرياضية ساندرا الراعي أهم الأسباب التي تؤدي إلى الشعور بالآلام في منطقة الظهر عند ممارسة تمارين شد عضلات المعدة

تعاني معظم النساء من تراكم الدهون عند منطقة البطن ما ينغص عليهن حياتهن ويجعلهن في بحث دائم حول كيفية التخلص من هذه المشكلة.

وهذا ما يجعل البعض منهن يتجهن لممارسة رياضة شد عضلات المعدة بغية الحصول على بطن مسطحة، ولكن المفاجئ أنه عند ممارسة هذه الرياضة يشعر البعض من النساء بآلام مبرحة في منطقة الظهر من دون معرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك، ما يدفعهن إلى التوقف عن ممارستها خوفا من التعرض لأمور تنعكس سلبا على صحتهن.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله المدربة الرياضية ساندرا الراعي أهم الأسباب التي تؤدي إلى الشعور بالآلام في منطقة الظهر عند ممارسة تمارين شد عضلات المعدة .

اترك تعليقاً