صحة ورشاقة

عالجي ألم ارتداء الكعب العالي بهذه الطريقة البسيطة

عالجي ألم ارتداء الكعب العالي بهذه...

محتوى مدفوع

المعروف أن السعادة تبدأ من راحة القدمين، ولذلك يجب على الجميع مراعاة ارتداء الحذاء المناسب والمريح. وربما لا يكون ألم الأقدام بسبب ارتداء حذاء عالي الكعب مهدداً للحياة، لكنه قد يكون مؤلماً للغاية بحيث يمكن مقارنته بالوقوف على حصوة، كما يسبب ارتداء الكعب العالي غير الصحي لسنوات تضخم العصب الذي يقع بين مشط القدم والعظام الطويلة في القدمين. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لا يوجد علاج لهذا الألم، لكن أولى طرق الوقاية هي ارتداء نعل الحذاء الطبي، وربما يصف الأطباء حقن الستيرويد للحد من الالتهاب والألم، لكنها تعطي نتيجة مؤقتة فحسب. ولقد جلبنا لكِ اليوم علاجاً جديداً يستخدم تقويم العظام

المعروف أن السعادة تبدأ من راحة القدمين، ولذلك يجب على الجميع مراعاة ارتداء الحذاء المناسب والمريح.

وربما لا يكون ألم الأقدام بسبب ارتداء حذاء عالي الكعب مهدداً للحياة، لكنه قد يكون مؤلماً للغاية بحيث يمكن مقارنته بالوقوف على حصوة، كما يسبب ارتداء الكعب العالي غير الصحي لسنوات تضخم العصب الذي يقع بين مشط القدم والعظام الطويلة في القدمين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لا يوجد علاج لهذا الألم، لكن أولى طرق الوقاية هي ارتداء نعل الحذاء الطبي، وربما يصف الأطباء حقن الستيرويد للحد من الالتهاب والألم، لكنها تعطي نتيجة مؤقتة فحسب.

ولقد جلبنا لكِ اليوم علاجاً جديداً يستخدم تقويم العظام للمساعدة على حل مشاكل الظهر وعلاج القدمين بسحب أصابع القدمين.

يُعرف العلاج الجديد باسم "مورتون نيروما"، ويشمل سحب أصابع القدمين للتخلص من التصلب الذي يتسبب في تشنج مشط القدم واحتكاكه بالعصب.

شملت الدراسة 38 مريضاً، وفي إطارها وجد طبيب العظام "ديفيد كاشلي" أنه بعد تجريب العلاج على 6 حالات كانت نسبة الشفاء 79%، في حين عانى 10%  من بعض الألم عند المشي لفترة طويلة، في ما واجه 5% من المشاركين بالدراسة ألماً أسوأ من ذي قبل، وذلك بعد أن باءت محاولات العلاج الأخرى بالفشل.

اترك تعليقاً