مشاهير

الأمير جورج يبدأ عامه الدراسي الأول في الأسبوع المٌقبل

الأمير جورج يبدأ عامه الدراسي الأول...

محتوى مدفوع

تستعد العائلة الملكية البريطانية في الأسبوع المُقبل لاستقبال مرحلة جديدة في حياة أحد أمرائها الصّغار، حيث وصل "الأمير جورج" إلى عُمرٍ يسمح له بدخول المدرسة وهو الرابعة حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي بيانٍ رسمي أطلقه القصر الملكي إلى مجلّة بيبول، صَرّح بأنّ أول يومٍ دراسي للأمير الصغير سيكون في السابع من شهر سبتمبر القادم، حيثُ سيلتحق بمدرسة "توماسس باترسي" في لندن، وسيتم اصطحابه إلى المدرسة من قِبل والديه الدوقة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام. يُذكر أنّ تكلفة اليوم الدراسي الواحد في مدرسة توماسس باترسي هي 49 دولارا، وبحسب دليل المدارس البريطانية، ستتكلّف العائلة المالكة البريطانية بمبلغ 20 ألف دولار

تستعد العائلة الملكية البريطانية في الأسبوع المُقبل لاستقبال مرحلة جديدة في حياة أحد أمرائها الصّغار، حيث وصل "الأمير جورج" إلى عُمرٍ يسمح له بدخول المدرسة وهو الرابعة حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي بيانٍ رسمي أطلقه القصر الملكي إلى مجلّة بيبول، صَرّح بأنّ أول يومٍ دراسي للأمير الصغير سيكون في السابع من شهر سبتمبر القادم، حيثُ سيلتحق بمدرسة "توماسس باترسي" في لندن، وسيتم اصطحابه إلى المدرسة من قِبل والديه الدوقة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام.

يُذكر أنّ تكلفة اليوم الدراسي الواحد في مدرسة توماسس باترسي هي 49 دولارا، وبحسب دليل المدارس البريطانية، ستتكلّف العائلة المالكة البريطانية بمبلغ 20 ألف دولار سنويّاً من أجل تعليم الأمير جورج فقط.

اترك تعليقاً