فساتين

تشكيلة فساتين زفاف رامي العلي لموسم 2018.. ستأسر قلبك!

لطالما تميزت إبداعات دار رامي العلي بتقديمها أبعاداً خياليةً من الأناقة والتفاصيل المعاصرة، وفي هذا الموسم، يقدم المصمم السوري الموهوب تشكيلةً خلابة من فساتين الزفاف الواسعة، التي تنسجم تكويناتها بكل تناغم مع الخطوط الأنثوية المرهفة، لتمنح العروس شعوراً بالبهجة وكأنها أميرةٌ في يوم زفافها. وتركز التشكيلة الجديدة على التصاميم الفضفاضة المتألقة بقصات تضيق عند منطقة الخصر، لتتيح إبداعاً خلاباً يعيدنا إلى مشهد التنانير الكلاسيكية القديمة التي يتجاوز طولها حد الأرض، وتنساب برشاقة مرهفة فوق الجسم كما لو كانت تطفو في الهواء. ويظهر الاعتناء الكبير بمنطقة الكتفين أيضاً، إذ تتألق العديد من الفساتين بتصميم يزدان بياقةٍ واسعة مكشوفة أسفل الرقبة تحمل في

لطالما تميزت إبداعات دار رامي العلي بتقديمها أبعاداً خياليةً من الأناقة والتفاصيل المعاصرة، وفي هذا الموسم، يقدم المصمم السوري الموهوب تشكيلةً خلابة من فساتين الزفاف الواسعة، التي تنسجم تكويناتها بكل تناغم مع الخطوط الأنثوية المرهفة، لتمنح العروس شعوراً بالبهجة وكأنها أميرةٌ في يوم زفافها.

وتركز التشكيلة الجديدة على التصاميم الفضفاضة المتألقة بقصات تضيق عند منطقة الخصر، لتتيح إبداعاً خلاباً يعيدنا إلى مشهد التنانير الكلاسيكية القديمة التي يتجاوز طولها حد الأرض، وتنساب برشاقة مرهفة فوق الجسم كما لو كانت تطفو في الهواء.

ويظهر الاعتناء الكبير بمنطقة الكتفين أيضاً، إذ تتألق العديد من الفساتين بتصميم يزدان بياقةٍ واسعة مكشوفة أسفل الرقبة تحمل في ثناياها نفحات ملكية غاية في الدقة والجمال.

اترك تعليقاً