مصطفى قمر: ابني يشبه أحمد عز وكريم عبدالعزيز

مصطفى قمر: ابني يشبه أحمد عز وكريم عبدالعزيز

في تطور غير متوقع في عالم السينما المصرية، قدم الفنان قمر مصطفى جزءًا ثانيًا من فيلمه الشهير "حريم كريم" بعد مرور 18 عامًا على إصدار الجزء الأصلي.

وبالرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهته، فقد نجح في تحقيق المشروع وجذب الجماهير مرة أخرى إلى الشخصيات الأيقونية في العمل.

في هذا اللقاء الخاص لـ"فوشيا" مع مصطفى قمر، سنلقي نظرة على تصريحاته حول تجربته في إعادة إحياء هذا العمل السينمائي.

صعوبة تحقيق الفكرة

في البداية، أشار قمر إلى أن فكرة تأليف جزء ثانٍ من الفيلم انبثقت قبل 4 سنوات عندما طرح عليه صديقه الشاعر محمد جمعة الأمر، موضحاً أن الجميع كانوا يعتقدون أن الأمر غير ممكن، لكنه تمسّك بالفكرة وواجه كل التحديات وأصر على أهمية تحقيق هذا المشروع الفني الجديد والفريد من نوعه.

ووصف قمر السيناريو الجديد بأنه عبقري، حيث تمكن من تجاوز التحديات التي تأتي مع وجود 14 ممثلاً يشاركون في الفيلم وتقديم أدوارهم في وقت قصير، كما أشار إلى أهمية تقديم جيل جديد من الفنانين بجانب نجوم الجزء الأصلي.

مصطفى قمر: ابني يشبه أحمد عز وكريم عبدالعزيز
مصطفى قمر: "أولاد حريم كريم" تعرض لحروب

تغييرات في الشخصيات

أكد الفنان المصري أنهم لم يقدموا نفس أحداث الجزء الأول، ولهذا كان هناك تغييرات في الشخصيات وغياب أخرى، لتناسب سياق الجزء الثاني.

أما عن مشاركة ابنه في الفيلم ، فأكد قمر بلا تردد أنه لم يتدخل في أداء ابنه، بل أعطى الثقة الكاملة للمخرج ورئيس العمل في التوجيه والإشراف على أدائه. وبالنسبة للمشاهد الخاصة التي جمعتهما، أشار إلى وجود كيمياء فريدة تجمع بينهما، حيث عملا بتآزر وتفهم مميز لتحسين أداء هذه المشاهد بشكل ملحوظ، وأعرب عن سعادته وارتياحه لمشاركة ابنه في الفيلم.

وفيما يخص حضور ابنه تيام، أبدى قمر إعجابه الكبير به، ورأى فيه حضورًا قويًا يشبه حضور نجوم السينما المشهورين مثل أحمد عز وكريم عبدالعزيز. ولم يمرَّ ذلك دون أن يلاحظ أن المعجبات يتوافدن بكثرة على ابنه تيام، حيث أصبح يحظى بشعبية كبيرة واهتمام من قبل الجمهور.

مصطفى قمر: ابني يشبه أحمد عز وكريم عبدالعزيز
بشرى: لا علاقة لي بغياب ياسمين عبد العزيز عن "أولاد حريم كريم"

وتحدث قمر عن غياب الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن الفيلم، مشيرًا إلى أن دورها لم يعد موجودًا في المعالجة الدرامية للجزء الثاني للفيلم، وأن هناك علاقة طيبة تجمع بينهما وممكن أن يجتمعا في أعمال فنية مستقبلية.

في الختام، أشار قمر إلى النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، حيث تجاوز إيرادات الجزء الأول بشكل ملحوظ، وأكد أن هذا النجاح ليس نهاية المطاف بل بداية لمزيد من الإنجازات، وأن الفيلم سيستمر في تحقيق هذه الإيرادات والنجاحات، وفي جو من الفكاهة، لفت إلى أنهم يفكرون حتى في تقديم جزء ثالث من الفيلم تحت عنوان "أحفاد حريم كريم".  

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com