أسواق

عروض شهر رمضان المبارك العنوان بوليفارد دبي

يقدم فندق "العنوان بوليفارد" في دبي تجربة مفعمة بالأصالة وأجواء المحبة والألفة خلال شهر رمضان المبارك. ينتظركم الإفطار أو السحور في مطعم "ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد"، من خلال بوفيه غني بأشهى المأكولات، بالإضافة إلى نكهات الشيشة، مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق مع أجمل الإطلالات على "برج خليفة". الإفطار في "ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد" استمتعوا بالأجواء الرمضانية الأصيلة مع بوفيه الإفطار الذي يتضمن منصات الطهي المفتوحة، واختاروا ما يحلو لكم من بين تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية، مع مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة على التراس الخارجي. الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة

يقدم فندق "العنوان بوليفارد" في دبي تجربة مفعمة بالأصالة وأجواء المحبة والألفة خلال شهر رمضان المبارك.

ينتظركم الإفطار أو السحور في مطعم "ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد"، من خلال بوفيه غني بأشهى المأكولات، بالإضافة إلى نكهات الشيشة، مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق مع أجمل الإطلالات على "برج خليفة".

الإفطار في "ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد"

img

استمتعوا بالأجواء الرمضانية الأصيلة مع بوفيه الإفطار الذي يتضمن منصات الطهي المفتوحة، واختاروا ما يحلو لكم من بين تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية، مع مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة على التراس الخارجي.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة الـ 9 مساءً

السعر: 220 درهمًا للشخص؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عامًا؛ ومجانًا للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

السحور تحت سماء المدينة في "ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد"

img

تحلو أمسيات الشهر الفضيل بصحبة الأهل والأصدقاء مع وجبات السحور الشهية في الهواء الطلق. يقدم لكم الشيق تشكيلة متنوعة من المقبلات اللذيذة التي يتم إعدادها على منصات الطهي المفتوحة، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية التي تناسب جميع الأذواق، ونكهات الشيشة على التراس الخارجي، وسط الإطلالات الرائعة على "برج خليفة".

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: ابتداءً من الساعة الـ 9 مساءً

السعر: 220 درهمًا للشخص؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عامًا؛ ومجانًا للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل