تغذية

كيف تتناولين حلويات رمضان الشهية بطريقة صحية؟

كيف تتناولين حلويات رمضان الشهية بط...

لشهر رمضان المبارك رونقه الخاص، الذي لا يكتمل إلا بتناول الحلويات المتنوعة، منها القطايف والزلابية والكنافة وغيرها من الحلويات الشرقية الدسمة. ولا يمكن لكثيرين الاستغناء على الحلويات في رمضان، لكن نعلم جميعنا أن نسبة الدهون والسكر الموجودة فيها لا يستهان بها، الأمر الذي يدخل الصائم في دوامة الخوف من الكيلوغرامات الزائدة. الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية سالي الهبر كيف يمكن للصائم تناول الحلويات الرمضانية بطريقة صحية، وتكشف عن طريقة تخفيف من السعرات الحرارية التي نتناولها يوميا خلال الشهر الفضيل. https://www.youtube.com/watch?v=fQNM3llPb_0

لشهر رمضان المبارك رونقه الخاص، الذي لا يكتمل إلا بتناول الحلويات المتنوعة، منها القطايف والزلابية والكنافة وغيرها من الحلويات الشرقية الدسمة.

ولا يمكن لكثيرين الاستغناء على الحلويات في رمضان، لكن نعلم جميعنا أن نسبة الدهون والسكر الموجودة فيها لا يستهان بها، الأمر الذي يدخل الصائم في دوامة الخوف من الكيلوغرامات الزائدة.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية سالي الهبر كيف يمكن للصائم تناول الحلويات الرمضانية بطريقة صحية، وتكشف عن طريقة تخفيف من السعرات الحرارية التي نتناولها يوميا خلال الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً