تعرّفي على أعراض غازات المعدة وكيفي...

صحة ورشاقة

تعرّفي على أعراض غازات المعدة وكيفية التخلُّص منها!

كثيرٌ منّا يعاني من غازات المعدة والانتفاخات التي تأتي نتيجة عادات الطعام غير المنتظمة وتراكم الدهون وعسر الهضم، وغيرها من الأسباب. وذكر موقع "Daily Medical" العديد من الأعراض التي تظهر على من يعانون من غازات المعدة والانتفاخات، لعل أبرزها انتفاخ البطن وزيادة حجمها عن الطبيعي وآلام شديدة وتقلصات في البطن. ومن المعروف عن البقوليات والدهون أنّها أكثر الأطعمة التي تُسبب الغازات داخل البطن، ولكن ليس من الضروري أن تكون هذه الأطعمة مؤثرةً على جميع الأشخاص بنفس المقدار والأعراض وذلك بسبب نسبة الهيدروجين وتكسره بالأمعاء. شاهدي الفيديو التالي للتعرُّف على أعراض غازات المعدة وكيفية التخلص منها. https://www.youtube.com/watch?v=HKX9_8WjBBQ  

كثيرٌ منّا يعاني من غازات المعدة والانتفاخات التي تأتي نتيجة عادات الطعام غير المنتظمة وتراكم الدهون وعسر الهضم، وغيرها من الأسباب.

وذكر موقع "Daily Medical" العديد من الأعراض التي تظهر على من يعانون من غازات المعدة والانتفاخات، لعل أبرزها انتفاخ البطن وزيادة حجمها عن الطبيعي وآلام شديدة وتقلصات في البطن.

ومن المعروف عن البقوليات والدهون أنّها أكثر الأطعمة التي تُسبب الغازات داخل البطن، ولكن ليس من الضروري أن تكون هذه الأطعمة مؤثرةً على جميع الأشخاص بنفس المقدار والأعراض وذلك بسبب نسبة الهيدروجين وتكسره بالأمعاء.

شاهدي الفيديو التالي للتعرُّف على أعراض غازات المعدة وكيفية التخلص منها.