صحة ورشاقة

ما الفرق بين الورم الليفي والخبيث.. وكيف يؤثّر على العلاقة الزوجيّة؟ (فيديو)

ما الفرق بين الورم الليفي والخبيث.....

محتوى مدفوع

قال استشاري جراحة الأورام، الدكتور علاء الدين حسين، إنّ هناك فروقًا كبيرة، بين إصابة السيدة بورم خبيث، وإصابتها بورم ليفي، موضحًا، أنّ من هذه الفروق أماكن الإصابة في الجسم، وتأثير كل منها على الأعضاء، وكيفية العلاج. وقال الدكتور حسين في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنه لا توجد أسباب حقيقية للإصابة بأورام الرحم الخبيثة، ولكن هناك عوامل وراثية، وعلاجية، تؤدّي إلى الإصابة بهذا المرض. وأشار، إلى تأثير بعض الأدوية، واللعب في هرمونات الجسم على الإصابة بسرطان الرحم، لافتًا كذلك إلى إمكانية التدخّل الجراحيّ في الورم الليفي، والورم الخبيث، وتأثير الإصابة بهذه الأورام على العلاقة الزوجية. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=gP2UttPILm8&feature=youtu.be

قال استشاري جراحة الأورام، الدكتور علاء الدين حسين، إنّ هناك فروقًا كبيرة، بين إصابة السيدة بورم خبيث، وإصابتها بورم ليفي، موضحًا، أنّ من هذه الفروق أماكن الإصابة في الجسم، وتأثير كل منها على الأعضاء، وكيفية العلاج.

وقال الدكتور حسين في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنه لا توجد أسباب حقيقية للإصابة بأورام الرحم الخبيثة، ولكن هناك عوامل وراثية، وعلاجية، تؤدّي إلى الإصابة بهذا المرض.

وأشار، إلى تأثير بعض الأدوية، واللعب في هرمونات الجسم على الإصابة بسرطان الرحم، لافتًا كذلك إلى إمكانية التدخّل الجراحيّ في الورم الليفي، والورم الخبيث، وتأثير الإصابة بهذه الأورام على العلاقة الزوجية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً