صحة ورشاقة

سيدة تنشر صورة لأظافرها فتكتشف أنها مصابة بهذا المرض الخطير!

سيدة تنشر صورة لأظافرها فتكتشف أنها...

تنشر العديد من السيدات صورًا لإطلالاتهن على "إنستغرام" أو فيسبوك، مثل صور لتسريحة جديدة أو طلاء أظافر، ومن المتوقع تلقي الإعجابات والتعليقات التي تُشيد بجمال الصورة، ولكن من المثير للدهشة أن تصبح تلك الصورة بمثابة طوق نجاة قد ينقذك من مرض خطير، وذلك بالضبط ما حدث مع "جين". فقد صُدمت جين تايلور البالغة من العمر 53 عامًا عندما اكتشفت إصابتها بسرطان الرئة عن طريق الصدفة فقط ومن خلال نشرها صورة عادية لأظافرها. ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لطالما ظنّت جين أن أظافرها قبيحة وليست عرضًا خطيرًا لا يعرفه الكثيرون لسرطان الرئة المميت، حيث افترضت أن شكل أظافرها المنحني

تنشر العديد من السيدات صورًا لإطلالاتهن على "إنستغرام" أو فيسبوك، مثل صور لتسريحة جديدة أو طلاء أظافر، ومن المتوقع تلقي الإعجابات والتعليقات التي تُشيد بجمال الصورة، ولكن من المثير للدهشة أن تصبح تلك الصورة بمثابة طوق نجاة قد ينقذك من مرض خطير، وذلك بالضبط ما حدث مع "جين".

فقد صُدمت جين تايلور البالغة من العمر 53 عامًا عندما اكتشفت إصابتها بسرطان الرئة عن طريق الصدفة فقط ومن خلال نشرها صورة عادية لأظافرها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لطالما ظنّت جين أن أظافرها قبيحة وليست عرضًا خطيرًا لا يعرفه الكثيرون لسرطان الرئة المميت، حيث افترضت أن شكل أظافرها المنحني الغريب، هو مجرد سمة عائلية توارثتها عن والدتها، التي فقدت نصف رئتها بسبب السرطان.

لكن اكتشفت جين حقيقة مرضها الصادمة، عندما علّق أحد الخبراء على صورة أظافرها وأشار بأنها يجب عليها استشارة طبيب، لأن ذلك قد يكون من أعراض سرطان الرئة.

وبالفعل، عندما قرّرت جين الذهاب إلى الطبيب، وبعد إجراء عدة فحوصات، اكتشفت إصابتها بسرطان الرئة، حيث كشفت الأشعة وجود ورمين بحجم كرة الغولف في كل من رئتيها.

وستخضع جين إلى عملية جراحية لاستئصال الورم من الرئة اليسرى، وتستعد للعملية من خلال نفخ 20 بالونا كل ليلة، وبعد ذلك ستخضع إلى جراحة أخرى لاستئصال الورم من الرئة اليمنى أو ستلجأ إلى العلاج الإشعاعي المكثف للتخلص من ذلك الورم.

وكشفت أنها متفائلة ومحظوظة لما تحظى به من دعم من الأصدقاء والعائلة، كما أوصت بالانتباه إلى أن ظهور أي أمر غريب بالجسم مهما كان بسيطًا، قد يكون طوق النجاة ومنقذًا للحياة، فهناك العديد يموتون جرّاء سرطان الرئة دون ملاحظة أعراض بسيطة وواضحة مثل انحناء الأظافر.

 

اترك تعليقاً