صحة ورشاقة

تخلصي من الطاقة السلبية باتباع ما تفعله هؤلاء النجمات!

تخلصي من الطاقة السلبية باتباع ما ت...

محتوى مدفوع

تشعر الكثيرات بالضيق أو الاكتئاب في بعض الأحيان، وتتمنى أن تتخلص من الطاقة السلبية في حياتها بكل السبل، من دون أن تدري كيفية التخلّص منها بأسرع وقت. ولعل جولة سريعة في إنستغرام النجمات، تكفي للحصول على المراد في هذا الشأن، حيث تحرص هؤلاء النجمات على القيام ببعض الأمور البسيطة التي تسعد أيامهن وتخلّصهن من الذكريات السيئة والطاقة السلبية في حياتهن على الفور. كارلي كلوس عارضة الأزياء الأمركية كارلي كلوس تقفز على سريرها بمنتهى الخفّة بمجرد استيقاظها، دون التفكير في أي شيء آخر، باستثناء الاستمتاع كالأطفال الأبرياء أثناء اللهو؛ ما يخلّصها من أي طاقة أو شحنة سلبية على الفور. كارن وازن

تشعر الكثيرات بالضيق أو الاكتئاب في بعض الأحيان، وتتمنى أن تتخلص من الطاقة السلبية في حياتها بكل السبل، من دون أن تدري كيفية التخلّص منها بأسرع وقت.

ولعل جولة سريعة في إنستغرام النجمات، تكفي للحصول على المراد في هذا الشأن، حيث تحرص هؤلاء النجمات على القيام ببعض الأمور البسيطة التي تسعد أيامهن وتخلّصهن من الذكريات السيئة والطاقة السلبية في حياتهن على الفور.

كارلي كلوس

عارضة الأزياء الأمركية كارلي كلوس تقفز على سريرها بمنتهى الخفّة بمجرد استيقاظها، دون التفكير في أي شيء آخر، باستثناء الاستمتاع كالأطفال الأبرياء أثناء اللهو؛ ما يخلّصها من أي طاقة أو شحنة سلبية على الفور.

كارن وازن

على طريقة كارن وازن، اهتمي بجمالكِ، خاصة أن استخدام منتجات العناية بالبشرة أمر يجلب السعادة لأي امرأة، وفي أي سن، ومع تحسّن حالة بشرتكِ سوف تشعرين بتحسّن حالتكِ النفسية، ومن ثمّ التخلّص من أي طاقة سلبية في حياتكِ.

جوزفين سكريفر

دلّلي نفسكِ، واقضي يوما بمفردكِ دون مسؤوليات، أسوة بعارضة الأزياء الدنماركية جوزفين سكريفر، إذ يمكنكِ الذهاب للاستمتاع بأشعة الشمس في الهواء الطلق، أو حتى الذهاب إلى سباه، ودعي الآخرين يعملون على تدليلكِ، ولاحظي الفرق بين حالتكِ النفسية قبل وبعد.

لوسي هيل

أظهري أنوثتكِ من خلال إطلالتكِ، كما تفعل النجمة الأميركية لوسي هيل، وارتدي الألوان والأقمشة الناعمة مثل الحرير أو الساتان، وهي الأقمشة المفضّلة للإناث، التي تُبرز منحنيات جسدكِ، وتضفي عليكِ المزيد من الراحة التي تؤثّر إيجاباً في حالتكِ النفسية، وتقضي على أي طاقة سلبية.

اترك تعليقاً