صحة ورشاقة

قشر بذور الأفوكادو يقي من السرطان وأمراض القلب

قشر بذور الأفوكادو يقي من السرطان و...

محتوى مدفوع

بينما سبق للعديد من الدراسات أن ربطت بين الأفوكادو وبعض الفوائد الصحية التي تتفاوت ما بين مكافحة الشيخوخة إلى محاربة السرطان، جاء كشف حديث ليؤكد على حقيقة أننا نتناول الأفوكادو بشكل خاطئ تماماً، حيث ثبت أن قشر البذور عبارة عن "منجم ذهب" لاشتماله على كثير من المواد المغذية التي تحمي من السرطان وأمراض القلب. وفي ذلك البحث الذي يعد الأول من نوعه، نجح الباحثون في اكتشاف أن قشر البذور التي توجد داخل نبات الأفوكادو – والتي عادة ما يتم التخلص منها مع البذور – يحتوي على مركبات طبية عديدة قد تمنع نمو الأورام الخبيثة وتراكم الدهون داخل الشرايين. وأوضح الباحثون

بينما سبق للعديد من الدراسات أن ربطت بين الأفوكادو وبعض الفوائد الصحية التي تتفاوت ما بين مكافحة الشيخوخة إلى محاربة السرطان، جاء كشف حديث ليؤكد على حقيقة أننا نتناول الأفوكادو بشكل خاطئ تماماً، حيث ثبت أن قشر البذور عبارة عن "منجم ذهب" لاشتماله على كثير من المواد المغذية التي تحمي من السرطان وأمراض القلب.

وفي ذلك البحث الذي يعد الأول من نوعه، نجح الباحثون في اكتشاف أن قشر البذور التي توجد داخل نبات الأفوكادو – والتي عادة ما يتم التخلص منها مع البذور – يحتوي على مركبات طبية عديدة قد تمنع نمو الأورام الخبيثة وتراكم الدهون داخل الشرايين.

وأوضح الباحثون أن ذلك الكشف من الممكن أن يعتمد عليه بغية تحسين العلاجات الخاصة بأمراض السرطان، وأمراض القلب ومجموعة أخرى من الأمراض المنهكة لصحة الإنسان.

اترك تعليقاً