صحة ورشاقة

أمينة شلباية: النحافة ليست موضة.. وقلة المياه مشكلة رمضان (فيديو فوشيا)

أمينة شلباية: النحافة ليست موضة.. و...

محتوى مدفوع

كشفت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية، عن مواصفات ومقاييس الجسم التي يجب أن تتوافر في المرأة لتكون في أبهى صورها، مشيرة إلى أن النحافة ليست موضة وأنه يجب أن يكون هناك تناسق بين دوران الأرداف والصدر مع صغر حجم الوسط. وقالت شلباية، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال التحدي في مصر، إن المشكلة الوحيدة التي تواجه البشرة في رمضان هي قلة المياه التي تتواجد في الجسم، ما يؤثر على البشرة وتظهر التجاعيد. وأضافت: "يجب أن نقلل من وضع المكياج في رمضان، ونغير بعض الشيء في طريقة اللبس، فأنا مثلًا لا أصفف شعري ولا

كشفت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية، عن مواصفات ومقاييس الجسم التي يجب أن تتوافر في المرأة لتكون في أبهى صورها، مشيرة إلى أن النحافة ليست موضة وأنه يجب أن يكون هناك تناسق بين دوران الأرداف والصدر مع صغر حجم الوسط.

وقالت شلباية، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال التحدي في مصر، إن المشكلة الوحيدة التي تواجه البشرة في رمضان هي قلة المياه التي تتواجد في الجسم، ما يؤثر على البشرة وتظهر التجاعيد.

وأضافت: "يجب أن نقلل من وضع المكياج في رمضان، ونغير بعض الشيء في طريقة اللبس، فأنا مثلًا لا أصفف شعري ولا أضع المكياج، وأرتدي ملابس محتشمة"، موضحة أن البشرة إذا كانت بها مشكلات يمكن استخدام كريم أساس بسيط ولمسات بسيطة من الكحل والأيلاينر مع مسكرة خفيفة.

وأوضحت خبيرة الموضة والتجميل، أن مقياس جمال المرأة ليس في نحافتها ولكن في اهتمامها بصحتها وثقتها في نفسها.

اترك تعليقاً