صحة ورشاقة

طرق منزلية تساعدك على التخلص من رائحة القدمين الكريهة

طرق منزلية تساعدك على التخلص من رائ...

محتوى مدفوع

تشيع بين بعض السيدات مشكلة انبعاث رائحة كريهة من أقدامهن، وبعيداً عن الأسباب التي تقف وراء تلك المشكلة، فيمكن لكل امرأة أو فتاة أن تعلم أن هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكنهن الاستعانة بها بغية القضاء على تلك الرائحة تماماً. ونقدم لك سيدتي فيما يلي أبرز تلك العلاجات التي تساعد في القضاء على تلك المشكلة: صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) تساعد في الحد من رائحة إفرازات العرق التي تخرج من أجسامنا، وهو ما يحد من البكتيريا، ومن ثم القضاء على الرائحة. زيت الخزامي يتسم برائحته الجميلة وقدرته على قتل البكتيريا والتخلص منها. حجر الشب أو الشبه يتسم بخواصه المطهرة ويتسم بقدرته

تشيع بين بعض السيدات مشكلة انبعاث رائحة كريهة من أقدامهن، وبعيداً عن الأسباب التي تقف وراء تلك المشكلة، فيمكن لكل امرأة أو فتاة أن تعلم أن هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكنهن الاستعانة بها بغية القضاء على تلك الرائحة تماماً.

ونقدم لك سيدتي فيما يلي أبرز تلك العلاجات التي تساعد في القضاء على تلك المشكلة:

صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)

تساعد في الحد من رائحة إفرازات العرق التي تخرج من أجسامنا، وهو ما يحد من البكتيريا، ومن ثم القضاء على الرائحة.

زيت الخزامي

يتسم برائحته الجميلة وقدرته على قتل البكتيريا والتخلص منها.

حجر الشب أو الشبه

يتسم بخواصه المطهرة ويتسم بقدرته على وقف نمو البكتيريا.

الملح الإنجليزي

يتسم بقدرته على مكافحة العدوى البكتيرية في الأقدام ويقضي على الرائحة الكريهة التي تنبعث منها بسبب إفرازات العرق من وقت إلى آخر.

الشاي الأسود

يحتوي على حمض التانيك الذي يشتهر بقدرته على تدمير البكتيريا بنجاح.

الخل

يخلص القدمين من رائحتهما الكريهة، لأنه يخلق بيئة حمضية على بشرة القدمين عبر خفض مستوى الرقم الهيدروجيني، وهي البيئة التي يتعذر على البكتيريا العيش بداخلها.

مسحوق البوراكس المطهر

يساعد على قتل البكتيريا وتخليص القدمين من رائحتهما الكريهة.

السكر

لأنه يساعد على إزالة خلايا البشرة الميتة التي قد تسبب رائحتهما الكريهة، وينصح بإتباع تلك العادة يومياً لضمان القضاء على رائحة القدمين تماماً.

اترك تعليقاً