صحة ورشاقة

عمرها 46 سنة.. ولا تزال تحتفظ بجسد رائع!

عمرها 46 سنة.. ولا تزال تحتفظ بجسد...

البريطانية ميل سكايبس قفزت للشهرة في منتصف التسعينيات من خلال الإعلانات التلفزيونية التي استغلت جسدها الرائع وقوامها الجميل. ولا تزال تحتفظ ميل بواحد من أجمل الأجسام النسائية في بريطانيا، وهي الآن تعطي نصائح عن كيفية المحافظة على اللياقة الجسدية من خلال اتباعها أسلوب حياة صحيا والتقليل من المشروبات الروحية والمأكولات الدسمة. رغم ذلك فهي لا تزال تتناول طعامها المفضل وهو "نيوتيلا" الذي يتكون من السكر وزيت النخيل والبندق والكاكاو ومسحوق الحليب منزوع الدسم ومواد أخرى. وبحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فان ميل تجتذب أكثر من 94 ألف معجب و مشارك في صفحتها على إنستغرام، التي توفر من خلالها نصائح غذائية

البريطانية ميل سكايبس قفزت للشهرة في منتصف التسعينيات من خلال الإعلانات التلفزيونية التي استغلت جسدها الرائع وقوامها الجميل.

ولا تزال تحتفظ ميل بواحد من أجمل الأجسام النسائية في بريطانيا، وهي الآن تعطي نصائح عن كيفية المحافظة على اللياقة الجسدية من خلال اتباعها أسلوب حياة صحيا والتقليل من المشروبات الروحية والمأكولات الدسمة.

رغم ذلك فهي لا تزال تتناول طعامها المفضل وهو "نيوتيلا" الذي يتكون من السكر وزيت النخيل والبندق والكاكاو ومسحوق الحليب منزوع الدسم ومواد أخرى.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فان ميل تجتذب أكثر من 94 ألف معجب و مشارك في صفحتها على إنستغرام، التي توفر من خلالها نصائح غذائية صحية.

وقالت ميل :"أتبع أسلوب حياة صحية وأبتعد عن الأطعمة المضرة. قمت بخفض استهلاك المشروبات الروحية وقللت أيضاً من تناول مشتقات الألبان والسكر، لكني لا أزال أشرب القهوة بكثرة، كما أنني أعشق النيوتيلا وأتناولها مباشرة من الجرة!."

وأشارت ميل وهي أم لطفلين إلى أنها تمارس التمارين الرياضية بأنواعها لمدة حوالي أربع ساعات أسبوعياً، بما فيها رياضة التنس وتمارين أخرى في النادي.

وأضافت :"بالنسبة للقهوة فإني عاشقة لهذا الشراب ولا أستطيع التخلي عنه. لا بد أن أبدأ يومي بفنجان قهوة وأستهلك حوالي ستة أكواب منها يومياً."

اترك تعليقاً