صحة ورشاقة

حل سحري لنوم سريع في أقل من دقيقة..!

حل سحري لنوم سريع في أقل من دقيقة.....

محتوى مدفوع

يعاني كثيرون من عدم القدرة على النوم بشكل سريع بعد ذهابهم إلى السرير، حتى أن بعضهم قد يبقى لساعات، متقلباً في سريره، دون قدرة على النوم، رغم حالة الإرهاق والتعب التي يعانون منها، وهو ما يؤثّر سلبًا بكل تأكيد على صحتهم، لعدم حصول أجسادهم على الراحة والفترة الكافية من النوم كل ليلة. وهنا نقدّم لك عزيزتي حلاً سحريًا وفعالاً، سوف يساعدك في النوم السريع، خلال دقيقة واحدة، وكأنه منوّم طبي أو مغناطيسي!. تنفسي بانتظام بعد وضع رأسك على الوسادة لمدة 4 ثوانٍ. احبسي أنفاسك لمدة 7 ثوانٍ. خذي نفس زفير عن طريق الفم لمدة 8 ثوانٍ. هذه الخطوات الثلاث لها

يعاني كثيرون من عدم القدرة على النوم بشكل سريع بعد ذهابهم إلى السرير، حتى أن بعضهم قد يبقى لساعات، متقلباً في سريره، دون قدرة على النوم، رغم حالة الإرهاق والتعب التي يعانون منها، وهو ما يؤثّر سلبًا بكل تأكيد على صحتهم، لعدم حصول أجسادهم على الراحة والفترة الكافية من النوم كل ليلة.

how-i-learned-to-fall-asleep-in-under-1-minute-1679394-1456817447.640x0c

وهنا نقدّم لك عزيزتي حلاً سحريًا وفعالاً، سوف يساعدك في النوم السريع، خلال دقيقة واحدة، وكأنه منوّم طبي أو مغناطيسي!.

تنفسي بانتظام بعد وضع رأسك على الوسادة لمدة 4 ثوانٍ.

354016

احبسي أنفاسك لمدة 7 ثوانٍ.

163759

خذي نفس زفير عن طريق الفم لمدة 8 ثوانٍ.

shutterstock_323269055

هذه الخطوات الثلاث لها تأثير سحري، أقرب إلى تأثير المادة الكيميائية على الأدمغة، وبعدها سوف يتباطأ معدل ضربات القلب، وتغطين في نومٍ عميق.

shutterstock_536575099

هذه العملية يطلق عليها 4 – 7 – 8، أي 4 ثواني تنفس، و7 ثواني حبس الأنفاس، و8 ثواني زفير من الأنف، ويمكن تكرار هذه التجربة مرة واحدة إذا لزم الأمر.

اترك تعليقاً