تحديًا لوصف “مصارعة سومو”.. بريطانية تخسر نحو نصف وزنها

تحديًا لوصف “مصارعة سومو”.. بريطانية تخسر نحو نصف وزنها

نديم كعوش

نجحت امرأة بريطانية سمينة في خفض وزنها بأكثر من 65 كيلوغراما بعد أن قررت على الفوراتباع نظام غذائي صارم عندما وصفها أخ زوجها بـ “مصارعة سومو”.

وكان وزن ليزا تيلور، البالغة من العمر 45 عاما، قد وصل إلى أكثر من 145 كيلوغراما، وبلغ مقاس لباسها 24 عندما قررت اتباع نظام غذائي قبل 3 سنوات بعد طلاقها من زوجها.

unnamed (10)

وبعد نجاحها في إنقاص وزنها بشكل كبير ترشحت للقب “المرأة النحيفة للعام”، ثم قامت بتأسيس مركز تنحيف وصل عدد المشتركات فيه إلى 44 مشتركة حتى الآن.

وقالت ليزا لصحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية :”إن أخ زوجي لم يحبني أبدا بسبب سمنتي وبعد طلاقي من زوجي سعد كثيرا، ووصفني بأني سمينة ومخيفة ومصارعة سومو. عندها قررت اتخاذ خطوات حاسمة لتغيير شكلي”.

وأشارت إلى أنها كانت تعشق الوجبات السريعة ورقائق البطاطا وخاصة “برنجلز”، مضيفة بأنها كانت تأكل أكياسا كثيرة من رقائق البطاطا بجلسة واحدة.

وتابعت:” كان زوجي يعمل سائق شاحنة ولا يأتي للبيت إلا في عطلة نهاية الأسبوع، وكنت أحاول إنقاص وزني لكن دون جدوى. بعد طلاقي ووصفي بمصارعة سومو من قبل أخ زوجي، قررت أن أفعل شيئا لأثبت أنه مخطئ”.

وقالت ليزا إنها بدأت تخسر الكثير من وزنها بسرعة بعد زواجها مرة أخرى، وأنها أصبحت تستمتع بالخروج لشراء ألبسة بقياس أصغر.

unnamed (11)

وأضافت المرأة البريطانية:”تغيرت حياتي كليا وأصبح عندي مشروع تنحيف خاص بي. زوجي الجديد يحبني، وهو معجب وفخور كثيرا بما أنجزته في ثلاث سنوات. بالنسبة لي أنا لا أزال الشخص نفسه لكن بطاقة وثقة أكثر. هو يصغرني بنحو 14 سنة، لذلك لن أتذمر من شيء”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com