اكسسوارات

ما سر وضع كيت ميدلتون البروش الياقوتي في الذكرى المئوية؟‎

ما سر وضع كيت ميدلتون البروش الياقو...

محتوى مدفوع

تركزت كل العيون على كيت ميدلتون أثناء حضورها احتفال الذكرى المئوية لسلاح الجو البريطاني (RAF)، في دير ويستمنستر. في هذه المناسبة الهامة، ارتدت دوقة كامبريدج بروشًا مرصعًا بالماس والياقوت، والذي لم يكن مجرد إكسسوار أنيق اختارته لإكمال إطلالتها الجميلة، إذ يعني الكثير للدوقة. فبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، مُنحت "كيت" هذه القطعة المميزة من قِبل سلاح الجو الملكي البريطاني، عندما عُينت في القيادة الجوية الفخرية في عام 2015. يُمنح هذا البروش عادة كهدية لأفضل المشاركات كل عام، وهو يعتبر أعلى جائزة يمكن أن تحصل عليها أي مشاركة في السلاح الجوي البريطاني. وقد تغير ذلك في 2015، حيث كان يُعطى للسيدات

تركزت كل العيون على كيت ميدلتون أثناء حضورها احتفال الذكرى المئوية لسلاح الجو البريطاني (RAF)، في دير ويستمنستر.

في هذه المناسبة الهامة، ارتدت دوقة كامبريدج بروشًا مرصعًا بالماس والياقوت، والذي لم يكن مجرد إكسسوار أنيق اختارته لإكمال إطلالتها الجميلة، إذ يعني الكثير للدوقة.

فبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، مُنحت "كيت" هذه القطعة المميزة من قِبل سلاح الجو الملكي البريطاني، عندما عُينت في القيادة الجوية الفخرية في عام 2015.

يُمنح هذا البروش عادة كهدية لأفضل المشاركات كل عام، وهو يعتبر أعلى جائزة يمكن أن تحصل عليها أي مشاركة في السلاح الجوي البريطاني.

وقد تغير ذلك في 2015، حيث كان يُعطى للسيدات سيوف مثل أقرانهن الذكور، ولكن مع ظهور هذه التقاليد الجديدة، قدم سلاح الجو الملكي (RAF) البروش المميز لكيت كهدية بعد تعيينها كقائدة فخرية للطيران في المنظمة، وهو دور تولته من "فيليب" دوق إدنبرة.

ارتدت كيت (36 عامًا) البروش في عام 2016 خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 75 لـ " RAF".

واليوم، ارتدت دوقة كامبريدج البروش بفخر وأضافته لفستانها الأنيق من "ألكسندر ماكوين"، والذي تميز بلونه الهادئ للغاية، وقد اختارت "كلتش" وقبعة باللون نفسه، بالإضافة إلى حذاء مخملي أنيق بلون النيود.

وبالطبع لا ننسى إطلالة دوقة ساسكس التي ارتدت فستانًا يُعتقد أنه من "ديور" تميز بلونه الكحلي القاتم وياقة القارب، واختارت قبعة و"كلتش" من لون الفستان نفسه أيضًا بالإضافة إلى حذاء نيود.

اترك تعليقاً