موضة

تنورة القلم الرصاص.. الملكة المتوجة في إطلالتك الخريفية!

تنورة القلم الرصاص من أحدث صيحات الموضة، في عروض الأزياء الحالية، وهي مستقيمة الأطراف متوسطة الطول، وتعرف في عالم الموضة بالـPencil skirt. وعلى الرغم من أنها صيحة ليست بالجديدة، فقد برزت منذ أعوام ثم اختفت، وها هي تعود اليوم بقوة؛ لتتربع على عرش الموضة. تمنحك هذه التنورة إطلالة مثيرة رائعة، تظهر من منحنيات جسمك بشكل لافت، وتسلط الضوء على رشاقتك المعهودة، وقوامك الممشوق، وبالرغم من أنها لا يفضلها الكثيرات، نظرًا لضيقها وصعوبة السير بها، وكشفها للركبتين أثناء المشي، إلا أنها ستظل أجمل وأقوى التصميمات، واختيار النجمات الأول بلا منافس. ففي السنوات الأخيرة، ارتدتها كيم كارداشيان باللون الأبيض، وارتدت عليها "كروب

تنورة القلم الرصاص من أحدث صيحات الموضة، في عروض الأزياء الحالية، وهي مستقيمة الأطراف متوسطة الطول، وتعرف في عالم الموضة بالـPencil skirt.

وعلى الرغم من أنها صيحة ليست بالجديدة، فقد برزت منذ أعوام ثم اختفت، وها هي تعود اليوم بقوة؛ لتتربع على عرش الموضة.

تمنحك هذه التنورة إطلالة مثيرة رائعة، تظهر من منحنيات جسمك بشكل لافت، وتسلط الضوء على رشاقتك المعهودة، وقوامك الممشوق، وبالرغم من أنها لا يفضلها الكثيرات، نظرًا لضيقها وصعوبة السير بها، وكشفها للركبتين أثناء المشي، إلا أنها ستظل أجمل وأقوى التصميمات، واختيار النجمات الأول بلا منافس.

ففي السنوات الأخيرة، ارتدتها كيم كارداشيان باللون الأبيض، وارتدت عليها "كروب توب"، فكانت إطلالة مفعمة بالإثارة أظهرت من رشاقة قوامها، وأبرزت من أناقتها.

بمقدورك التألق بها بأكثر من طريقة، في إطلالتك الخريفية والشتوية أيضًا، كارتداء التانك توب برقبة السلحفاة، على الحذاء بكعب كيتين، أو إقرانها بالجاكيت الجلدي القصير، ويمكنك ارتداءها مع التوب القصير، أو الطويل بالأكمام الطويلة، مع قصة القارب عند العنق.

كما يمكنك تنسيقها مع البلوفر الثقيل، مع الحقيبة الشفافة والصندل بالكعب العالي، ولا مانع من ارتداء تنورة قلم الرصاص، بالخطوط المقلمة، أو المربعات مع المعطف الطويل، أو البليزر من اللون نفسه، فتكون تاييرا أنيقا في إطلالتك العملية، أو إقرنيها مع ما يروق لك، من القطع المفضلة لديك.

 

اترك تعليقاً