موضة

أليس عبد العزيز تعيد إحياء فساتين الورود

أليس عبد العزيز تعيد إحياء فساتين ا...

محتوى مدفوع

يبدو أن الربيع جاء مبكرًا للفاشينيستا اللبنانية أليس عبد العزيز، شقيقة نادين وفرح عبد العزيز، وبدت فاتنة بفستان مبتكر مليء بنفحات الورود وعبير الأزهار الربيعية الحمراء. أليس أصبحت أشبه بحديقة ربيعية افترشتها مئات الورود الحمراء في إطلالة جريئة استعرضت خلالها أسلوبها للموضة والأزياء، فأبهرت الكثيرات عبر إنستغرام، بحياكة الورود الحمراء على الفستان. الورود الربيعية الجميلة المستوحاه من الطبيعة في إطلالة عبدالعزيز لا تقل ابتكارًا وأناقة عنها بالنسبة للنجمات والمعنيين بعالم الأناقة، كثيرات منهن ارتدينه بقصات متفاوتة وبألوان ورود متنوعة ومنها ما يمزج بين عدة طبقات وأنواع من الورود في تصميم واحد. حب وشغف الممثلة المغربية العراقية مريم حسين بالورود دفعها

يبدو أن الربيع جاء مبكرًا للفاشينيستا اللبنانية أليس عبد العزيز، شقيقة نادين وفرح عبد العزيز، وبدت فاتنة بفستان مبتكر مليء بنفحات الورود وعبير الأزهار الربيعية الحمراء.

أليس أصبحت أشبه بحديقة ربيعية افترشتها مئات الورود الحمراء في إطلالة جريئة استعرضت خلالها أسلوبها للموضة والأزياء، فأبهرت الكثيرات عبر إنستغرام، بحياكة الورود الحمراء على الفستان.

الورود الربيعية الجميلة المستوحاه من الطبيعة في إطلالة عبدالعزيز لا تقل ابتكارًا وأناقة عنها بالنسبة للنجمات والمعنيين بعالم الأناقة، كثيرات منهن ارتدينه بقصات متفاوتة وبألوان ورود متنوعة ومنها ما يمزج بين عدة طبقات وأنواع من الورود في تصميم واحد.

حب وشغف الممثلة المغربية العراقية مريم حسين بالورود دفعها إلى الطلب من المصمم الكويتي العالمي يوسف الجسمي الشهير بـ"جسميكو" أن يحيك لها فستاناً من الورود لإطلالة رقيقة ورومانسية تألقت بها في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورة عام 2015.

الكثيرات لم يتجرأن على اتباع تلك الموضة بفساتين الورود، ولكن عندما يتعلق الأمر بالجرأة، نذكر ميريام كلينك عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية، وإطلالاتها التي لا بد أنها ستكون محط أنظار الكثيرين، حظيت بموسم ربيع مبهج في 2014 بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني رامي سلمون الذي صمم الفستان بالكامل من الورود الملونة.

صيحة فساتين الورود المستوحاه من جمال الطبيعة، برزت في العديد من الإطلالات الهوليوودية، وأحببنا فستان النجمة الأمريكية درو باريمور، المصمم من أوراق الورود الحمراء والوردية بمختلف الأحجام تم حياكتها على الشيفون، جعل من إطلالة باريمور أكثر أنوثة وتميزًا على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب.

كما شهدت السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب نفسه، إطلالة رائعة لنجمة هوليوود بيرينيس بيجو بفستان أحمر مميز ماكسي بذيل قصير مشغول بورود رائعة من نفس لون الفستان، حاز على الكثير من الإعجاب.

اترك تعليقاً