موضة

أوليفيا بالريمو تصمم مجموعتها الأولى للأزياء

أوليفيا بالريمو تصمم مجموعتها الأول...

محتوى مدفوع

المعروف عن "أوليفيا بالريمو" ظهورها النشط واللافت للنظر كممثلة وعارضة وناشطة اجتماعية أيضاً، كما أنها دائماً ما تجذبنا وتثير الجدل بأناقتها وستايلها الفريد، ورغم أنها ليست مصممة أزياء، إلا أنها قد أثبتت نفسها في عالم الموضة والمشاهير، ولطالما شغلت بال المصورين. ووفقاً لمجلة "ماري كلير"، قررت أيقونة الأناقة "أوليفيا بالريمو" شق طريقها بمجال تصميم الأزياء بأول مجموعة لها من الأزياء بالتعاون مع الماركة الشهيرة "بانانا ريبابليك". وتتكون مجموعتها من 70 قطعة رائعة تنوعت بين الملابس والإكسسوارات، وكما ترين بالصور التي تقدم لمحة بسيطة عن المجموعة الأولى للجميلة "أوليفيا"، تميزت مجموعتها بالمعاطف الأنيقة مختلفة الأطوال والألوان والتصاميم، والفساتين أيضاً. كما يظهر

المعروف عن "أوليفيا بالريمو" ظهورها النشط واللافت للنظر كممثلة وعارضة وناشطة اجتماعية أيضاً، كما أنها دائماً ما تجذبنا وتثير الجدل بأناقتها وستايلها الفريد، ورغم أنها ليست مصممة أزياء، إلا أنها قد أثبتت نفسها في عالم الموضة والمشاهير، ولطالما شغلت بال المصورين.

ووفقاً لمجلة "ماري كلير"، قررت أيقونة الأناقة "أوليفيا بالريمو" شق طريقها بمجال تصميم الأزياء بأول مجموعة لها من الأزياء بالتعاون مع الماركة الشهيرة "بانانا ريبابليك".

وتتكون مجموعتها من 70 قطعة رائعة تنوعت بين الملابس والإكسسوارات، وكما ترين بالصور التي تقدم لمحة بسيطة عن المجموعة الأولى للجميلة "أوليفيا"، تميزت مجموعتها بالمعاطف الأنيقة مختلفة الأطوال والألوان والتصاميم، والفساتين أيضاً.

كما يظهر بالمجموعة اللمسة الإيطالية الأنيقة، حيث إن "أوليفيا بالريمو" ذات خلفية إيطالية أمريكية، وقد مزجت المجموعة بين الكلاسيكية والعصرية في تصميماتها.

ولكن استعدي للخبر السعيد، سيتم عرض المجموعة الأنيقة في التاسع من سبتمبر كجزء من أسبوع أزياء نيويورك، وإليكِ لمحة حصرية عن بعض الصور التي تألقت فيها "اوليفيا" ببعض القطع من مجموعتها:

اترك تعليقاً