موضة

PS Paul Smith لربيع وصيف 2018.. الأنماط المتضاربة بطبعات الأخطبوط

محتوى مدفوع

بعد النجاح الذي حققه إطلاق PS Paul Smith في "بيتي أومو" يناير 2017،  يعود بول سميث إلى فلورنسا ليعرض لأول مرة مجموعة بول سميث الجديدة لربيع/صيف 2018.  تعود جذور المجموعة الجديدة إلى الثقافة المضادة اليابانية في سبعينيات القرن الماضي، مشيرة إلى رياضة ركوب الأمواج، وموسيقى الثقافات الفرعية والمقاربة اليابانية للأزياء العسكرية الأمريكية. يشكّل أخطبوط PS Paul Smith الجديد الرمز الجالب للحظ للمجموعة، ويظهر في تشكيلة متنوعة من الطبعات والتطبيقات عبر الملابس، والأحذية والإكسسوارات، كما يهيمن اللون الأزرق على المجموعة، ويتم تقديمه في سلسلة من الدرجات المكملّة ثم التشديد عليها من خلال ألوان زاهية متباينة وطبعات معبّرة. تتمتع المجموعة الجديدة بمزايا هذه

بعد النجاح الذي حققه إطلاق PS Paul Smith في "بيتي أومو" يناير 2017،  يعود بول سميث إلى فلورنسا ليعرض لأول مرة مجموعة بول سميث الجديدة لربيع/صيف 2018.

 تعود جذور المجموعة الجديدة إلى الثقافة المضادة اليابانية في سبعينيات القرن الماضي، مشيرة إلى رياضة ركوب الأمواج، وموسيقى الثقافات الفرعية والمقاربة اليابانية للأزياء العسكرية الأمريكية.

يشكّل أخطبوط PS Paul Smith الجديد الرمز الجالب للحظ للمجموعة، ويظهر في تشكيلة متنوعة من الطبعات والتطبيقات عبر الملابس، والأحذية والإكسسوارات، كما يهيمن اللون الأزرق على المجموعة، ويتم تقديمه في سلسلة من الدرجات المكملّة ثم التشديد عليها من خلال ألوان زاهية متباينة وطبعات معبّرة.

تتمتع المجموعة الجديدة بمزايا هذه العلامة من طبعات وألوان، وبتطبيقات مختلفة لأخطبوط PS Paul Smith.

 

تركز التصاميم على الأنماط المتضاربة والطبقات الواثقة، مع استفادة كاملة من سلسلة إكسسوارات PS Paul Smith من بينها علاّقات مفاتيح، وجوارب ملونة وقبعات غير رسمية. كذلك تشكّل حقيبة البريد بحجمها الضخم أسلوباً جديداً وجريئاً لهذا الموسم.

اترك تعليقاً