موضة

بالفيديو.. "فوشيا" تحضر عرض أزياء international fashion awards 2017

بالفيديو.. "فوشيا" تحضر عرض أزياء i...

شاركت كاميرا "فوشيا" في حفل عرض international fashion awards 2017 لصيف وربيع 2017، بمشاركة العديد من نجوم المجتمع والفن والإعلاميين المتخصصين في مجال الأزياء والموضة. وضم العرض، مجموعة كبيرة من التصميمات للعديد من المصممين المصريين والعرب التي تناسب جميع الأذواقن حيث نالت إعجاب الحاضرين. وأعرب أحد المسؤولين بالحفل، عن سعادته لنجاح العرض وظهوره بهذا الشكل، الذي يتناسب مع أسماء المصممين المشاركين والفساتين، موجهًا الشكر والتقدير لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري، الذي أضاف ثقلًا كبيرًا للمهرجان- حسب قوله. وأضاف المسؤول، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن البحيري شارك بقطعة واحدة في العرض وهو فستان زفاف من تصميمه، مشيرًا إلى أن

شاركت كاميرا "فوشيا" في حفل عرض international fashion awards 2017 لصيف وربيع 2017، بمشاركة العديد من نجوم المجتمع والفن والإعلاميين المتخصصين في مجال الأزياء والموضة.

وضم العرض، مجموعة كبيرة من التصميمات للعديد من المصممين المصريين والعرب التي تناسب جميع الأذواقن حيث نالت إعجاب الحاضرين.

وأعرب أحد المسؤولين بالحفل، عن سعادته لنجاح العرض وظهوره بهذا الشكل، الذي يتناسب مع أسماء المصممين المشاركين والفساتين، موجهًا الشكر والتقدير لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري، الذي أضاف ثقلًا كبيرًا للمهرجان- حسب قوله.

وأضاف المسؤول، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن البحيري شارك بقطعة واحدة في العرض وهو فستان زفاف من تصميمه، مشيرًا إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المصممين المصريين والعرب الذين تألقوا في العرض بتصميمات متميزة لسما درويش.

اترك تعليقاً