موضة

7 اتجاهات أساسية في عالم الموضة هذا الموسم

7 اتجاهات أساسية في عالم الموضة هذا...

محتوى مدفوع

هناك مجموعة من الاتجاهات الأساسية التي لفتت الأنظار من خلال متابعة عروض كبار مصمّمي الأزياء لموسم ربيع 2017، وهي الاتجاهات أو الصيحات التي سنراها حتماً على أجساد الأنيقات والنجمات العالميات خلال الفترة المقبلة. ومن أبرز هذه الاتجاهات الأساسية في عالم الموضة في ربيع 2017.. الأزياء الرومانسية برزت الأزياء التي تطغى عليها الروح الرومانسية، من خلال الكشكشة والأكمام الضخمة، مع الاحتفاظ بالأزياء ذات الطابع المجسم على الجسد، والتي تبرز الانحناءات المثيرة في الجسد، مثلما ظهر في عروض "فالنتينو" و"إردم" وغيرهما من الماركات العالمية. الأزياء المزيّنة بالأزهار أيضا انتشرت موضة الأزياء المزينة بالأزهار الربيعية، وذات الألوان المبهجة، مثلما ظهر في عروض "ألتازارا"،

هناك مجموعة من الاتجاهات الأساسية التي لفتت الأنظار من خلال متابعة عروض كبار مصمّمي الأزياء لموسم ربيع 2017، وهي الاتجاهات أو الصيحات التي سنراها حتماً على أجساد الأنيقات والنجمات العالميات خلال الفترة المقبلة.

ومن أبرز هذه الاتجاهات الأساسية في عالم الموضة في ربيع 2017..

الأزياء الرومانسية

برزت الأزياء التي تطغى عليها الروح الرومانسية، من خلال الكشكشة والأكمام الضخمة، مع الاحتفاظ بالأزياء ذات الطابع المجسم على الجسد، والتي تبرز الانحناءات المثيرة في الجسد، مثلما ظهر في عروض "فالنتينو" و"إردم" وغيرهما من الماركات العالمية.

الأزياء المزيّنة بالأزهار

أيضا انتشرت موضة الأزياء المزينة بالأزهار الربيعية، وذات الألوان المبهجة، مثلما ظهر في عروض "ألتازارا"، و"بيتر بيلوتو" لربيع 2017.

الأزياء الرياضية في شكلها الجديد

عرضت الكثير من الماركات العالمية الأزياء الرياضية، ولكن بشكل مختلف، من خلال البنطلون الرياضي الواسع، بألوان وأشكال متنوعة، إلى جانب السترات الرياضية، وحمالات الصدر الرياضية، والتي امتزجت بشكل كبير بالأزياء غير الرياضية، ومن أبرزها مجموعة "ماركوس لوفر".

الكشف عن الخصر

التوب على هيئة حمالة صدر والذي يكشف عن الخصر، أو التي شيرت القصير، أو حتى حمالة الصدر، من أبرز الاتجاهات السائدة هذا الموسم، حيث تكشف عن الخصر المنحوت بشكل مثالي، كما ظهر في عروض "فندي" و"بوتيجا فينيتا" لربيع 2017.

الأزياء المخططة

اعتلت الأزياء المخططة عروض ربيع 2017، بشكل كبير، وتداخلت في بعض الأحيان لتنتج تصميماً شديد التميز، مثلما ظهر في عرض "كلوي".

الأزياء المتمردة

كسرت بعض الأزياء القواعد الثابتة والمتعارف عليها، مثل ارتداء بلوزة فوق فستان، أو تنورة فوق فستان القميص، أو حمالة صدر تعلو البلوزة، مثلما ظهر في عروض "لويس فويتون" و"جيامباتيستا فاللي" للربيع.

أزياء الثمانينيات

غزت المدرجات بشكل كبير أيضاً الأزياء المستوحاة من فترة الثمانينيات، وهي أزياء ذات طابع قديم، مستوحى من الماضي، مع بعض التعديلات حتى تناسب العصر الحالي، مثلما ظهر في عروض "جوتشي" و"توم فورد" لربيع 2017.

اترك تعليقاً