موضة

مجموعة مادموازيل من Poca & Poca.. أناقة مريحة لإطلالة عصرية

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تحرص علامة بوكا أند بوكا على تقديم مجموعة حصرية راقية لكل إمرأة تحلم بإطلالة أنيقة ومميزة، إنها مجموعة مادموازيل الحصرية لهذا الموسم التي تلبي متطلبات المرأة العصرية. تتضمن المجموعة التي سيتم إطلاقها في 12 أبريل الحالي بمختلف المتاجر والشراءعبر الانترنت، ست إطلالات بمجموعات محدودة، تتألف من أربع قطع بذلة بهية، وبنطلونين أنيقين، تبرز في قطع القصات العريضة التي ترتقي بالأناقة المريحة إلى مستوى جديد. كما تشمل المجموعة كذلك بلوزتين بياقات منتصبة مستقيمة، وكشاكش مرحة تمنحها لمسة بوكا أند بوكا المميزة. تم ابتكار القطع خصيصاً استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم، بحيث يمكن ارتداؤها في أمسيات الشرق الدافئة. أما

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تحرص علامة بوكا أند بوكا على تقديم مجموعة حصرية راقية لكل إمرأة تحلم بإطلالة أنيقة ومميزة، إنها مجموعة مادموازيل الحصرية لهذا الموسم التي تلبي متطلبات المرأة العصرية.

تتضمن المجموعة التي سيتم إطلاقها في 12 أبريل الحالي بمختلف المتاجر والشراءعبر الانترنت، ست إطلالات بمجموعات محدودة، تتألف من أربع قطع بذلة بهية، وبنطلونين أنيقين، تبرز في قطع القصات العريضة التي ترتقي بالأناقة المريحة إلى مستوى جديد.

كما تشمل المجموعة كذلك بلوزتين بياقات منتصبة مستقيمة، وكشاكش مرحة تمنحها لمسة بوكا أند بوكا المميزة. تم ابتكار القطع خصيصاً استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم، بحيث يمكن ارتداؤها في أمسيات الشرق الدافئة.

أما بالنسبة للألوان، فتتميز قطع هذه المجموعة  بطيف ألوان جريء وأنيق، مثل الأخضر الداكن والأزرق السماوي والبيج واللون السلمون، ظلال بديعة تعلن حلول موسم الربيع والصيف.

اترك تعليقاً