موضة

التونسي "سوشا": مفاجآت كبيرة في عرض أزيائي القادم

التونسي "سوشا": مفاجآت كبيرة في عرض...

محتوى مدفوع

كشف مصمم الأزياء التونسي "سوشا" عن مكان عرض أزيائه القادم، موضحاً أنه تلقى دعوة من لندن لعرض أزياء ربيع وخريف 2017، والذي سيقدم من خلاله تشكيلة كبيرة ومتنوعة من التصميمات. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل الممثلين لعام 2016 إن المجموعة الجديدة ستضم العديد من المفاجآت، مثل ألوان الفساتين وطريقة التصميم والخامات المستخدمة، مضيفًا أن الألوان الغامقة بمختلف درجاتها ستكون الموضة القادمة مثل النبيتي والأخضر على عكس السنوات الثلاث الماضية. وأضاف "سوشا" أنه استخدم العيدد من الخامات في مختلف تصميماته، مثل الشيفون والتول، لافتاً إلى أن كل فستان يلائمه طبيعة خامات

كشف مصمم الأزياء التونسي "سوشا" عن مكان عرض أزيائه القادم، موضحاً أنه تلقى دعوة من لندن لعرض أزياء ربيع وخريف 2017، والذي سيقدم من خلاله تشكيلة كبيرة ومتنوعة من التصميمات.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل الممثلين لعام 2016 إن المجموعة الجديدة ستضم العديد من المفاجآت، مثل ألوان الفساتين وطريقة التصميم والخامات المستخدمة، مضيفًا أن الألوان الغامقة بمختلف درجاتها ستكون الموضة القادمة مثل النبيتي والأخضر على عكس السنوات الثلاث الماضية.

وأضاف "سوشا" أنه استخدم العيدد من الخامات في مختلف تصميماته، مثل الشيفون والتول، لافتاً إلى أن كل فستان يلائمه طبيعة خامات معينة، مشددا على ضرورة الاهتمام بالموضة في مصر والدخول بقوة في عالم الأزياء ومنافسة العديد من الدول التي سبقتها مثل لبنان ودبي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً