كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها بمفر...

أخبار النجوم

كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها بمفردها وبعيدًا عن طفليها!

يحل يوم غد عيد ميلاد كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الـ 37، وأفادت بعض وسائل الإعلام البريطانية بأنها قد تحتفل بتلك المناسبة بمفردها، حيث لن يكون إلى جوارها طفلاها الكبيران (الأمير جورج والأميرة تشارلوت) وكذلك زوجها الأمير ويليام! وكشفت بهذا الخصوص صحيفة "اكسبريس" عن أن كيت قد تقضي أغلبية يوم ميلادها بمفردها؛ إذ سيكون الأمير جورج في المدرسة خلال النهار، كما ستكون شقيقته، تشارلوت، في حضانة مدرسة ويلكوكس، فضلاً عن أن زوجها، ويليام، سيكون مرتبطاً بإحدى الفعاليات الملكية المقررة لها يوم غد الأربعاء، حيث سيحضر احتفالية بمناسبة مرور 30 عاماً على إطلاق خدمة الإسعاف الجوي في لندن. ومع هذا، نوهت الصحيفة

يحل يوم غد عيد ميلاد كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الـ 37، وأفادت بعض وسائل الإعلام البريطانية بأنها قد تحتفل بتلك المناسبة بمفردها، حيث لن يكون إلى جوارها طفلاها الكبيران (الأمير جورج والأميرة تشارلوت) وكذلك زوجها الأمير ويليام!

وكشفت بهذا الخصوص صحيفة "اكسبريس" عن أن كيت قد تقضي أغلبية يوم ميلادها بمفردها؛ إذ سيكون الأمير جورج في المدرسة خلال النهار، كما ستكون شقيقته، تشارلوت، في حضانة مدرسة ويلكوكس، فضلاً عن أن زوجها، ويليام، سيكون مرتبطاً بإحدى الفعاليات الملكية المقررة لها يوم غد الأربعاء، حيث سيحضر احتفالية بمناسبة مرور 30 عاماً على إطلاق خدمة الإسعاف الجوي في لندن.

img

ومع هذا، نوهت الصحيفة إلى أن الأمير ويليام سيعود بلا شك في الوقت المناسب من أجل حضور باقي الاحتفالات التي ستنظمها العائلة بمناسبة عيد ميلاد كيت الـ 37.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً