كيت ميدلتون تفاجئ متسوقي الكريسماس...

أخبار النجوم

كيت ميدلتون تفاجئ متسوقي الكريسماس بأحد المتاجر ببساطتها وتواضعها!

أبهرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، متسوقي عيد الميلاد بظهورها يوم أمس في أحد متاجر العروض لشراء بعض الهدايا الاحتفالية. وبدا من الصور أن كيت، 36 عامًا، التي كان برفقتها الأمير جورج والأميرة تشارلوت، كانت منسجمة مع باقي المتسوقين في ذلك المتجر الذي يعرض مجموعة من المنتجات ذات السعر المخفض. وأفادت صحيفة ذا صن بأن كيت اشترت بالفعل عربة محملة بمجموعة من الصور، كتب الأطفال والمواد الفنية، ثم التزمت بالصف الموجود لكي تدفع قيمة مشترياتها في الأخير. ونقلت ذا صن عن أم كانت متواجدة في المكان قولها "نظرت مرتين إلى كيت، فليس متوقعاً أن ترى أيًا من أفراد العائلة الملكية وهم

أبهرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، متسوقي عيد الميلاد بظهورها يوم أمس في أحد متاجر العروض لشراء بعض الهدايا الاحتفالية.

وبدا من الصور أن كيت، 36 عامًا، التي كان برفقتها الأمير جورج والأميرة تشارلوت، كانت منسجمة مع باقي المتسوقين في ذلك المتجر الذي يعرض مجموعة من المنتجات ذات السعر المخفض.

img

وأفادت صحيفة ذا صن بأن كيت اشترت بالفعل عربة محملة بمجموعة من الصور، كتب الأطفال والمواد الفنية، ثم التزمت بالصف الموجود لكي تدفع قيمة مشترياتها في الأخير.

ونقلت ذا صن عن أم كانت متواجدة في المكان قولها "نظرت مرتين إلى كيت، فليس متوقعاً أن ترى أيًا من أفراد العائلة الملكية وهم يتسوقون أشياءهم في ذلك المتجر".

img

وأضافت هذه الأم أنها لم تصدق أن كيت هي التي تتسوق أمامها إلا بعد أن شاهدت برفقتها الأمير جورج، 5 أعوام، والأميرة تشارلوت، 3 أعوام، خاصة وأن ضباط الحراسة المرافقين لهم كانوا يقفون على مسافة منهم كي يكونوا على طبيعتهم تماما.

 


 

قد يعجبك ايضاً