أخبار النجوم

بالصور.. بعد وعكتها الصّحية الملكة اليزابيث تخرج مع حفيدها وزوجته

بالصور.. بعد وعكتها الصّحية الملكة...

بعد حوالي شهر قضته في أحد قصورها، تمكّنت ملكة بريطانيا وأخيراً من الخروج بعد تحسّن حالتها الصحية يوم الأحد الماضي، حيث ذهبت إلى الكنيسة مع حفيدها الأمير وليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون. وفي الخروج الأول للملكة بعد هذه الوعكة، رافقها كل من والدة الدوقة كيت "كارول ميدلتون" وشقيقها "جيمس ميديلتون" وشقيقتها "بيبا ميديلتون"، حيث ظهر أعضاء العائلة الملكية وهم يبتسمون ويتبادلون الحديث مع عامة الشعب عندما وصلوا الى كنيسة القديسة "ماري مادلين" الواقعة في مقاطعة "ساندرينجهام الملكية". يذكر أن الملكة التي تبلغ الـ 90 عاماً قد عانت من أعراض البرد الشديد الذّي منعها من قضاء يوم الكريسماس مع عائلتها بالإضافة الى

بعد حوالي شهر قضته في أحد قصورها، تمكّنت ملكة بريطانيا وأخيراً من الخروج بعد تحسّن حالتها الصحية يوم الأحد الماضي، حيث ذهبت إلى الكنيسة مع حفيدها الأمير وليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون.

queen-elizabethcarole-middleton

وفي الخروج الأول للملكة بعد هذه الوعكة، رافقها كل من والدة الدوقة كيت "كارول ميدلتون" وشقيقها "جيمس ميديلتون" وشقيقتها "بيبا ميديلتون"، حيث ظهر أعضاء العائلة الملكية وهم يبتسمون ويتبادلون الحديث مع عامة الشعب عندما وصلوا الى كنيسة القديسة "ماري مادلين" الواقعة في مقاطعة "ساندرينجهام الملكية".

william-kate-middletonpippa-middleton

يذكر أن الملكة التي تبلغ الـ 90 عاماً قد عانت من أعراض البرد الشديد الذّي منعها من قضاء يوم الكريسماس مع عائلتها بالإضافة الى مراسم الكنيسة في الأول من يناير. لكن بعد تحسّنها، أسرعت الملكة للخروج من القصر في أول ظهور علني بعد شهرِ كامل لتؤكّد بذلك أنّ صحتها قد تحسّنت.

اترك تعليقاً