ميغان ماركل وحيدةٌ في "يوم الحب" له...

مشاهير

ميغان ماركل وحيدةٌ في "يوم الحب" لهذا العام.. والسبب!

على ما يبدو فإن دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ستقضي يوم عيد الحب وحيدةً هذا العام، ولن يتسنى لها ولهاري الاحتفال معًا، بأول عيد حب لهما كزوجين، نظرًا لسفر الأمير خارج البلاد، في مهمةٍ رسميةٍ. وكشف قصر كنسينغتون في لندن، أن الأمير هاري لديهِ ارتباطٌ فردي ولن يكون في البلاد في 14 فبراير، حيث إن مهامه الملكية تأخذه إلى النرويج كقائدٍ عام في مشاة البحرية الملكية، وهو الدور الذي تولاه عام 2017 بعد أن استقال جدُّه الأمير فيليب من منصبه. ومن المقرّر أن يُشرف الأمير هاري على بعض التمرينات العسكرية، وأن يجتمع مع أفراد عسكريين في القاعدة، كما سيتعرّف على الكيفية

على ما يبدو فإن دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ستقضي يوم عيد الحب وحيدةً هذا العام، ولن يتسنى لها ولهاري الاحتفال معًا، بأول عيد حب لهما كزوجين، نظرًا لسفر الأمير خارج البلاد، في مهمةٍ رسميةٍ.

وكشف قصر كنسينغتون في لندن، أن الأمير هاري لديهِ ارتباطٌ فردي ولن يكون في البلاد في 14 فبراير، حيث إن مهامه الملكية تأخذه إلى النرويج كقائدٍ عام في مشاة البحرية الملكية، وهو الدور الذي تولاه عام 2017 بعد أن استقال جدُّه الأمير فيليب من منصبه.

img

ومن المقرّر أن يُشرف الأمير هاري على بعض التمرينات العسكرية، وأن يجتمع مع أفراد عسكريين في القاعدة، كما سيتعرّف على الكيفية التي يواجهون بها الطقس القاسي أثناء تدريباتهم.

وعلى الرغم من أن ميغان لن يكون لديها أيّ نشاطٍ رسمي في عيد الحب، إلا أن التوقعات تشيرُ إلى أنها ستكون مشغولة في تأثيث منزلها الجديد في وندسور، والذي ينوي الزوجان الانتقال إليه بعد الانتهاء من أعمال التجديدات فيه.

ومن بين تلك التجديدات، يجري إعداد غرفة نوم طفلهما الأول، وهي مزيّنة بألوانٍ محايدة من الرمادي والأبيض، وأفادت التقارير أن ميغان وهاري اختارا الابتعاد عن الألوان المحدّدة كاللون الزهري أو الأزرق لصالح ألوان أكثر حياديةً للجنسين.

 


 

قد يعجبك ايضاً