لهذا السبب تتبع ميغان ماركل لغة جسد...

مشاهير

لهذا السبب تتبع ميغان ماركل لغة جسد بيل وهيلاري كلينتون!

كشفت جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد الإنجليزية عن أن دوقة ساسكس ميغان ماركل، تتعامل بنفس أساليب لغة الجسد التي كان يتبعها بيل وهيلاري كلينتون في السابق، وذلك انطلاقًا من رغبتها وحرصها على كسب عموم البريطانيين في صفّها. وتحدّثت جيمس في تصريحات خصّت بها صحيفة إكسبريس البريطانية عن أن الطريقة التي تتعامل بها ماركل تماثل الطريقة التي كان يتبعها بيل وهيلاري كلينتون خصوصًا فيما يتعلّق بالتحركات، الإيماءات ولغة الجسد في كل ما تقوم به من أفعال. وأضافت جيمس أن سبب لجوء ميغان لهذا الأسلوب هو رغبتها في توطيد علاقتها بالناس هناك، موضحةً "الأشخاص الذين يجيدون لغة الجسد مثل بيل وهيلاري كلينتون

كشفت جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد الإنجليزية عن أن دوقة ساسكس ميغان ماركل، تتعامل بنفس أساليب لغة الجسد التي كان يتبعها بيل وهيلاري كلينتون في السابق، وذلك انطلاقًا من رغبتها وحرصها على كسب عموم البريطانيين في صفّها.

img

وتحدّثت جيمس في تصريحات خصّت بها صحيفة إكسبريس البريطانية عن أن الطريقة التي تتعامل بها ماركل تماثل الطريقة التي كان يتبعها بيل وهيلاري كلينتون خصوصًا فيما يتعلّق بالتحركات، الإيماءات ولغة الجسد في كل ما تقوم به من أفعال.

وأضافت جيمس أن سبب لجوء ميغان لهذا الأسلوب هو رغبتها في توطيد علاقتها بالناس هناك، موضحةً "الأشخاص الذين يجيدون لغة الجسد مثل بيل وهيلاري كلينتون يكسبون الناس دومًا في صفّهم بالتواصل مع الأفراد بدلاً من مجموعة مجهولة".

ولفتت جيمس إلى أن ميغان تستعين بحيل مشابهة لتلك التي كان يستخدمها بيل كلينتون خلال الفعاليات والمناسبات العامة التي كان يحضرها إبان فترة ولايته الرئاسية.

img

وواصلت جيمس بقولها "أول شيء كان يفعله بيل عند وقوفه أمام حشد من الناس هو تحديد بعض الأفراد في الجمهور ومن ثم التلويح لهم وكأنه اكتشف أحد الأصدقاء القدامى، وهي طريقة كانت تساعده على كسب ودّ الحشد بأجمعه في تلك الأثناء، وهي نفس الطريقة التي تتبعها ميغان في اجتماعاتها ومقابلاتها وتحقق لها ما تريده".