مشاهير

الأمير هاري وميغان يغيّران قواعد التنشئة الملكيّة لمنع تدليل طفلهما المُنتظر!

الأمير هاري وميغان يغيّران قواعد ال...

وضع دوقا ساسكس، الأمير هاري، وميغان ماركل، خطّة عمل إستراتيجية، لضمان تمتّع طفلهما المنتظر، بتنشئة طبيعية، تنطوي على تعليمه القيام بالأعمال المنزلية، واستخدام وسائل النقل العام! وكشف بهذا الخصوص، مقرّبون مطّلعون على الأمر في العائلة الملكية ببريطانيا، عن أنّ الدوقين، اللذين ينتظرا قدوم طفلهما الأوّل في فصل الربيع المقبل، متّفقان على الرغبة في تنشئة أطفالهما، بطريقة تعوّدهما على تعلّم قيم الأشياء العادية في الحياة. وأشار الأشخاص المطّلعون، إلى أنّ ميغان، 37 عامًا، تودّ التأكّد من عدم تدليل أطفالها في تنشئتهم، وأنّها لن تتردّد في اصطحاب أطفالها معها، لركوب المترو بشكل عاديّ. ومن غير المرجّح أنْ يُمنَح طفل هاري وميغان، لقب

وضع دوقا ساسكس، الأمير هاري، وميغان ماركل، خطّة عمل إستراتيجية، لضمان تمتّع طفلهما المنتظر، بتنشئة طبيعية، تنطوي على تعليمه القيام بالأعمال المنزلية، واستخدام وسائل النقل العام!

وكشف بهذا الخصوص، مقرّبون مطّلعون على الأمر في العائلة الملكية ببريطانيا، عن أنّ الدوقين، اللذين ينتظرا قدوم طفلهما الأوّل في فصل الربيع المقبل، متّفقان على الرغبة في تنشئة أطفالهما، بطريقة تعوّدهما على تعلّم قيم الأشياء العادية في الحياة.

وأشار الأشخاص المطّلعون، إلى أنّ ميغان، 37 عامًا، تودّ التأكّد من عدم تدليل أطفالها في تنشئتهم، وأنّها لن تتردّد في اصطحاب أطفالها معها، لركوب المترو بشكل عاديّ.

ومن غير المرجّح أنْ يُمنَح طفل هاري وميغان، لقب أمير، أو أميرة، عكس أولاد عمّه الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس. وحول ذلك الأمر، صرّح المراسل الملكيّ، أوميد سكوبي، لمجلة يو إس ويلكي، أنّ هاري وميغان، سيغيران قواعد التنشئة الملكية، وأنهما وضعا لذلك إستراتيجية، بشأن الطريقة التي يودّان تنشئة أطفالهما بها.

وجاءت تلك التفاصيل، بعدما ذكرتْ بعض التقارير مؤخرًا، أنّ هاري وميغان، لن يسعيا لمنح لقب ملكيّ لطفلهما الأوّل، وذلك لرغبتهما في تنشئته بطريقة يتعوّد بها على الحياة العادية.

 

اترك تعليقاً