مشاهير

"ندبة" كبيرة في رأس كيت ميدلتون.. فما سببها؟!

"ندبة" كبيرة في رأس كيت ميدلتون.. ف...

محتوى مدفوع

يُعاني معظم البشر من ندوب بسبب السقوط في الأماكن العامة، ولا تعتبر دوقة كامبريدج وزوجة الأمير هاري، كيت ميدلتون استثناءً من هؤلاء البشر، فهي تُعاني من ندبة واضحة جدًا ربما لم تلاحظها من قبل. وتظهر الندبة على شكل خط طوله 3 بوصات، حوالي 8 سنتيمترات مخبأة تحت شعر ميدلتون من جهة اليسار. ولاحظ البعض هذه الندبة منذ عقد من الزمن، عندما زعموا أنها ناتجة عن خصل الشعر الصناعي، وأصدر قصر كنسينغتون بيانًا في ذلك الوقت، قائلاً: "إن الندبة مرتبطة بعملية في الطفولة". ولا تزال طبيعة العملية غير معروفة حتى يومنا هذا، ومع ذلك، إذا ألقيت نظرة على صور كيت الأخيرة،

يُعاني معظم البشر من ندوب بسبب السقوط في الأماكن العامة، ولا تعتبر دوقة كامبريدج وزوجة الأمير هاري، كيت ميدلتون استثناءً من هؤلاء البشر، فهي تُعاني من ندبة واضحة جدًا ربما لم تلاحظها من قبل.

وتظهر الندبة على شكل خط طوله 3 بوصات، حوالي 8 سنتيمترات مخبأة تحت شعر ميدلتون من جهة اليسار.

ولاحظ البعض هذه الندبة منذ عقد من الزمن، عندما زعموا أنها ناتجة عن خصل الشعر الصناعي، وأصدر قصر كنسينغتون بيانًا في ذلك الوقت، قائلاً: "إن الندبة مرتبطة بعملية في الطفولة".

ولا تزال طبيعة العملية غير معروفة حتى يومنا هذا، ومع ذلك، إذا ألقيت نظرة على صور كيت الأخيرة، يمكنك أن ترى أنها تصفف شعرها بطريقة تغطي في معظم الأحيان ندبتها.

وفي نهاية المطاف، تبدو كيت ميدلتون جميلةً ومذهلةً في كل الأحوال والأوقات، ولكيت تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية، والتي اصطُلح على تسميته "تأثير كيت ميدلتون"، ففي عام 2012 اختيرت كواحدة من "أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم" من قبل مجلة تايم.

 

اترك تعليقاً