مشاهير

من الملكة رانيا إلى ليتزيا.. جميلات البلاط الملكي حول العالم ينافسن كيت ميدلتون

من الملكة رانيا إلى ليتزيا.. جميلات...

عند التحدّث عن جمال سيدات البلاط الملكي والدوقات الأنيقات، تكون "كيت ميدلتون" هي أول من نفكر بها، ولكن على الرغم من جمالها وأناقة إطلالتها التي لا يمكننا نكرانها، إلا أنها ليست الوحيدة التي تثير الجدل بتألقها، فهناك العديد من الملكات والأميرات حول العالم يتميزن بجاذبية إطلالاتهن، فمن الملكة "رانيا" إلى "ليتزيا"، نقدم لكِ من مجلة "بيور واو" جميلات البلاط الملكي حول العالم اللاتي ينافسن كيت ميدلتون.. الملكة "رانيا" أصبحت الملكة رانيا أصغر ملكة في العالم عندما تُوّج زوجها "عبد الله" ملكًا للأردن العام 1999، حيث كانت تبلغ حينها 28 عامًا، وهي شخصية نشطة يتابعها حوالي 4 ملايين شخص على إنستغرام

عند التحدّث عن جمال سيدات البلاط الملكي والدوقات الأنيقات، تكون "كيت ميدلتون" هي أول من نفكر بها، ولكن على الرغم من جمالها وأناقة إطلالتها التي لا يمكننا نكرانها، إلا أنها ليست الوحيدة التي تثير الجدل بتألقها، فهناك العديد من الملكات والأميرات حول العالم يتميزن بجاذبية إطلالاتهن، فمن الملكة "رانيا" إلى "ليتزيا"، نقدم لكِ من مجلة "بيور واو" جميلات البلاط الملكي حول العالم اللاتي ينافسن كيت ميدلتون..

الملكة "رانيا"

أصبحت الملكة رانيا أصغر ملكة في العالم عندما تُوّج زوجها "عبد الله" ملكًا للأردن العام 1999، حيث كانت تبلغ حينها 28 عامًا، وهي شخصية نشطة يتابعها حوالي 4 ملايين شخص على إنستغرام وتدافع عن التعليم، والصحة وتمكين المجتمع والشباب، والحوار بين الثقافات وتمويل المشاريع الصغيرة.

وبالإضافة إلى جهودها وأعمالها، تتميز بذوقها الفريد وإطلالاتها الأنيقة، ويعتبر "فالنتينو" من الماركات المفضلة لها.

وكما ترين بالصورة، تألقت الملكة في إحدى حفلات الـ"ميت غالا" بفستان أنيق وعصري.

الأميرة "دينا الجهني عبدالعزيز"

وُلدت الأميرة السعودية "دينا" في كاليفورنيا، وأمضت حياتها بين الشرق الأوسط والولايات المتحدة، وبأوائل العشرينات من عمرها تزوجت من الأمير السعودي "بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز"، وبالإضافة لتميزها بستايل أنيق ومختلف ينبض بالعصرية، أصبحت الأميرة "دينا" رئيسة تحرير لمجلة "فوغ" العربية في العام الماضي.

الملكة "ليتزيا"

تتألق ملكة إسبانيا "ليتزيا" بإطلالة أنيقة بكل مناسباتها النهارية والليلية، كما تختار أزياءها من أبرز الماركات مثل "كارولينا هيريرا" و"نينا ريتشي"، وبالطبع لا تنسى أفضل الماركات الإسبانية مثل "فيليب فاريلا" و"زارا" و"مانغو".

الأميرة "مادلين"

الأميرة "مادلين" هي الابنة الأصغر والثانية لـ"كارل السادس عشر غوستاف" و"سيلفيا" ملكة السويد، وتفضل "مادلين" الستايل الكلاسيكي، وكما ترين بالصورة، تتألق بفستان أسود أنيق من "فالنتينو" وهي الماركة المفضلة لها.

اترك تعليقاً