مشاهير

بالصور.. ريم البارودي تنضم لقائمة النجمات المتعاونات مع "المصمم الجريء"!

بالصور.. ريم البارودي تنضم لقائمة ا...

محتوى مدفوع

لمع اسم المصمم المصري أحمد عبدالله في عالم التصميمات الجريئة، بعد اشتهاره بالحرص على إظهار أنوثة نجمات الفن من خلال فساتينه المكشوفة. واختارت الفنانة ريم البارودي ارتداء فستان أبيض مثير من توقيع عبدالله خلال تصوير آخر مشاهد فيلمها "خطيب مراتي". وخضعت المذيعة والممثلة رزان مغربي لعدة جلسات تصوير مستعينة بإطلالات جريئة بتوقيع أحمد عبدالله، نالت بسببها العديد من الانتقادات، بعد أن ارتدت تنورة قصيرة شفافة وجرئية. كما ارتدت رزان من تصميمه فستاناً قصيرا مصنوعاً من "الريش" ويكشف عن جسدها السفلي بشكل شبه كامل. ولا يمكن تجاهل الفنانة سارة سلامة لأنها من أكثر الفانات تعاوناً مع أحمد عبدالله، اذ حرصت على

لمع اسم المصمم المصري أحمد عبدالله في عالم التصميمات الجريئة، بعد اشتهاره بالحرص على إظهار أنوثة نجمات الفن من خلال فساتينه المكشوفة.

واختارت الفنانة ريم البارودي ارتداء فستان أبيض مثير من توقيع عبدالله خلال تصوير آخر مشاهد فيلمها "خطيب مراتي".

وخضعت المذيعة والممثلة رزان مغربي لعدة جلسات تصوير مستعينة بإطلالات جريئة بتوقيع أحمد عبدالله، نالت بسببها العديد من الانتقادات، بعد أن ارتدت تنورة قصيرة شفافة وجرئية.

كما ارتدت رزان من تصميمه فستاناً قصيرا مصنوعاً من "الريش" ويكشف عن جسدها السفلي بشكل شبه كامل.

ولا يمكن تجاهل الفنانة سارة سلامة لأنها من أكثر الفانات تعاوناً مع أحمد عبدالله، اذ حرصت على ارتداء فستان بنفسجي اللون من توقيعه خلال أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت الفنانة ريهام حجاج بفستان بني جريء كشف عن ساقها، خلال خضوعها لجلسة تصوير لإحدى المجلات الشهيرة من توقيع المصمم المصري المثير للجدل.

ويعد "اللوك" الذي ظهرت به دوللي شاهين مؤخرًا الأكثر غرابة للمصمم أحمد عبدالله، إذ ارتدت فستاناً من البلاستيك الملون كشف عن جسدها.

وتألقت الفنانة يسرا اللوزي بلوك أنثوي جمع بين الجراءة والنعومة مع المصمم أحمد عبدالله، وبدت في منتهى الأناقة بفستان أسود مطرز بالورد الحمراء.

اترك تعليقاً