مشاهير

الأميرة كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا.. ومازالت "معركة الأناقة" مستمرة!

الأميرة كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا...

في حفل عشاء فاخر أقيم في قصر باكينغهام على شرف ملك إسبانيا فيليب، والملكة ليتيزيا، تنافست – كالعادة – الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والملكة الإسبانية في معركة الأناقة، وظهرتا بإطلالتين رائعتين وساحرتين خطفتا أنظار هذه المأدبة الملكية الراقية. ارتدت الدوقة كيت ميدلتون في حفل العشاء فستاناً طويلاً من الدانتيل الوردي الشاحب من تصميم علامة ماركيزا، مع قلادة من الياقوت والماس، على شكل حرف V، وهي قلادة متوارثة في العائلة منذ عهد الملكة إليزابيث، كما وضعت تاجا مرصّعا بالألماس واللؤلؤ يعود إلى الأميرة الراحلة ديانا. أما ملكة إسبانيا فلم تكن أقل أناقة، حيث ارتدت فستاناً ماكسي أحمر مكشوف الأكتاف، ذا

في حفل عشاء فاخر أقيم في قصر باكينغهام على شرف ملك إسبانيا فيليب، والملكة ليتيزيا، تنافست – كالعادة – الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والملكة الإسبانية في معركة الأناقة، وظهرتا بإطلالتين رائعتين وساحرتين خطفتا أنظار هذه المأدبة الملكية الراقية.

ارتدت الدوقة كيت ميدلتون في حفل العشاء فستاناً طويلاً من الدانتيل الوردي الشاحب من تصميم علامة ماركيزا، مع قلادة من الياقوت والماس، على شكل حرف V، وهي قلادة متوارثة في العائلة منذ عهد الملكة إليزابيث، كما وضعت تاجا مرصّعا بالألماس واللؤلؤ يعود إلى الأميرة الراحلة ديانا.

أما ملكة إسبانيا فلم تكن أقل أناقة، حيث ارتدت فستاناً ماكسي أحمر مكشوف الأكتاف، ذا تنورة فضفاضة، مع تاج أهدته لها الملكة صوفيا والدة زوجها.

في مدريد عام 2014 اختارت ملكة إسبانيا إطلالة سوداء، من خلال فستان من الدانتيل الأسود، بينما ظهرت الأميرة كيت ميدلتون بإطلالة مشابهة من الدانتيل الأسود في  العام نفسه بالعاصمة البريطانية لندن.

كما فضّلتا أيضاً إطلالة "الأبيض والأسود"، حين ظهرت بها الملكة ليتيزيا في يونيو من هذا العام، بعد أن ظهرت بها الأميرة كيت منذ عدة سنوات، من خلال تايير بتنورة ممزوجة بهذين اللونين، مع سترة قصيرة بلون الأوف وايت.

وظهرت الملكة ليتيزيا باللون الليموني، حين ارتدت فستاناً مميزاً وأنيقا بهذا اللون، مع سترة مطابقة أقصر قليلاً من الفستان، في إحدى الحفلات، أما الأميرة كيت ميدلتون فظهرت بفستان باللون نفسه في كندا عام 2011.

فضّلت الاثنتان إطلالة الصوف أيضاً، حين اختارت الملكة ليتيزيا فستاناً بسيطاً بدرجات البيج في بداية هذا العام، وذلك بعد أن ظهرت الأميرة كيت أيضاً بإطلالة مشابهة من خلال فستان ذي أكمام، مزيّن بحزام خصر من نفس الفستان.

اترك تعليقاً