مشاهير

بيبا ميدلتون وشقيقها يحضران بطولة ويمبلدون بإطلالاتٍ أنيقة‎‎

بيبا ميدلتون وشقيقها يحضران بطولة و...

محتوى مدفوع

بعد عودتها من شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال "جيمس ماثيوز"، توجّهت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج الصّغرى لحضور بطولة ويمبلدون للتنس برفقة شقيقها رجل الأعمال "جيمس ميدلتون" بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ظهرت بيبا منتعشة بإطلالتها الصيفية، إذ ارتدت فستاناً ورديّاً من الدانتيل وأسفله قطعة داخلية "نود Nude"، كما جاءت ياقة الفستان على شكل ياقة "بيتر بان". وعلى الرّغم من ارتباطها بالعائلة الملكية البريطانية بشكل غير مباشر، كشفت بيبا عن بطنها أسفل الفستان في خطوة جريئة من نوعها، وحرصت على إكمال اطلالتها الناعمة بارتداء الأقراط المربّعة الصغيرة، بينما انتعلت حذاء الكعب العالي باللون الرمادي المطابق لحقيبة كلاتش التي

بعد عودتها من شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال "جيمس ماثيوز"، توجّهت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج الصّغرى لحضور بطولة ويمبلدون للتنس برفقة شقيقها رجل الأعمال "جيمس ميدلتون" بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ظهرت بيبا منتعشة بإطلالتها الصيفية، إذ ارتدت فستاناً ورديّاً من الدانتيل وأسفله قطعة داخلية "نود Nude"، كما جاءت ياقة الفستان على شكل ياقة "بيتر بان". وعلى الرّغم من ارتباطها بالعائلة الملكية البريطانية بشكل غير مباشر، كشفت بيبا عن بطنها أسفل الفستان في خطوة جريئة من نوعها، وحرصت على إكمال اطلالتها الناعمة بارتداء الأقراط المربّعة الصغيرة، بينما انتعلت حذاء الكعب العالي باللون الرمادي المطابق لحقيبة كلاتش التي حملتها.

ولفت جيمس ميدلتون الأنظار هو الآخر بارتداء بدلةٍ فاخرة باللون الأزرق المائل إلى الرّمادي، ونسق معها ربطة عنق وردية.

يُشارُ إلى أنّ شقيقتهما الدوقة كيت ميدلتون قد حضرت افتتاح البطولة في اليوم الأول، حيث خطفت الأنفاس بقصة شعرها الجديدة وفستانها الأبيض والأسود بتوقيع علامة "دولتشي آند غابانا".

اترك تعليقاً