مشاهير

4 تسريحات مناسبة لاجتماعات العمل من وحي كيت ميدلتون

4 تسريحات مناسبة لاجتماعات العمل من...

تظهر الدوقة كيت ميدلتون دائماً بإطلالات جادة، سواء في أزيائها أو تسريحاتها، وهي الإطلالات التي يمكن للمرأة العاملة أن تستلهم منها تسريحاتها أثناء حضورها أحد اجتماعات العمل، لتبدو لافتة وأنيقة وسط أجواء هذه الاجتماعات الجادة. في حفل شاي أقيم عام 2012 ، تألقت دوقة كامبريدج بتسريحة شعر كلاسيكية بسيطة، من خلال الكعكة المصنوعة من جدائل متداخلة، تتحكّم فيها بدبابيس شعر ذات رؤوس من اللؤلؤ، وهي تسريحة مناسبة لأي امرأة أثناء اجتماعات العمل. واجهت كيت ميدلتون تحدياً عند زيارتها للهند العام الماضي، وهو الحفاظ على أناقة شعرها رغم الحرارة والرطوبة الشديدتين في هذا البلد، وهو التحدي الذي ربما تواجهينه أنت أيضاً،

تظهر الدوقة كيت ميدلتون دائماً بإطلالات جادة، سواء في أزيائها أو تسريحاتها، وهي الإطلالات التي يمكن للمرأة العاملة أن تستلهم منها تسريحاتها أثناء حضورها أحد اجتماعات العمل، لتبدو لافتة وأنيقة وسط أجواء هذه الاجتماعات الجادة.

في حفل شاي أقيم عام 2012 ، تألقت دوقة كامبريدج بتسريحة شعر كلاسيكية بسيطة، من خلال الكعكة المصنوعة من جدائل متداخلة، تتحكّم فيها بدبابيس شعر ذات رؤوس من اللؤلؤ، وهي تسريحة مناسبة لأي امرأة أثناء اجتماعات العمل.

واجهت كيت ميدلتون تحدياً عند زيارتها للهند العام الماضي، وهو الحفاظ على أناقة شعرها رغم الحرارة والرطوبة الشديدتين في هذا البلد، وهو التحدي الذي ربما تواجهينه أنت أيضاً، لذا يمكنكِ اختيار هذه التسريحة البسيطة والأنيقة، من خلال رفع الجانبين بدبابيس شعر، وعمل كعكة بسيطة في مؤخرة الرأس.

ظهرت الأميرة كيت بإطلالة عملية نشيطة من خلال تسريحة ذيل الحصان المموّج، أثناء حضورها أحد المعارض في نيوزيلندا، وهي التسريحة التي يمكنكِ اعتمادها في الاجتماعات أيضاً، لتضفي عليك مزيداً من النشاط والثقة، ولكن انتبهي لا تجعلي شعرك محكماً، بل اتركي له العنان ليتحرك ببساطة وسهولة.

في حفل استقبال عام 2012 تألقت "كيت" بتسريحة أنيقة مع حجم مضاعف للشعر في منطقة التاج، أضفت لمسة سحرية على شعرها، مع كعكة بسيطة وأنيقة أسفل رأسها، وهي التسريحة نفسها التي يمكنكِ اختيارها في اجتماعات العمل للحصول على إطلالة لافتة وأنيقة.

اترك تعليقاً