مشاهير

بهذه الإطلالة..كيت ميدلتون تزور ضحايا هجوم لندن

بهذه الإطلالة..كيت ميدلتون تزور ضحا...

محتوى مدفوع

لم تنسَ دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" تقديم الدّعم لضحايا الهجوم الإرهابي الذي ضرب جسر لندن في أوائل الشّهر الحالي، حيث اتّجهت أمس إلى مستشفى كينغز كوليدج في لندن لتلتقي بالأطبّاء والممرّضات الذين استجابوا لنداء الإغاثة، وقدّموا خدماتهم للمتضررين من الاعتداء، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ونشر حساب تويتر الرسمي للعائلة الملكية صورة للدوقة ميدلتون وهي تتحدث إلى الأطباء، وقد اختارت ارتداء جاكيت وتنورة متطابقين باللون الكحلي، بينما أبقت شعرها منسدلاً على طبيعته، واعتمدت المكياج الباهت ليتناسب مع زيارتها. والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون لم تكن الفرد الوحيد من العائلة الملكية الذي قدم الدّعم للمتضررين في الهجمات الإرهابية، فقد سبقها

لم تنسَ دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" تقديم الدّعم لضحايا الهجوم الإرهابي الذي ضرب جسر لندن في أوائل الشّهر الحالي، حيث اتّجهت أمس إلى مستشفى كينغز كوليدج في لندن لتلتقي بالأطبّاء والممرّضات الذين استجابوا لنداء الإغاثة، وقدّموا خدماتهم للمتضررين من الاعتداء، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ونشر حساب تويتر الرسمي للعائلة الملكية صورة للدوقة ميدلتون وهي تتحدث إلى الأطباء، وقد اختارت ارتداء جاكيت وتنورة متطابقين باللون الكحلي، بينما أبقت شعرها منسدلاً على طبيعته، واعتمدت المكياج الباهت ليتناسب مع زيارتها.

والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون لم تكن الفرد الوحيد من العائلة الملكية الذي قدم الدّعم للمتضررين في الهجمات الإرهابية، فقد سبقها إلى ذلك زوجها الأمير ويليام إذ قام بزيارة ضحايا تفجيرات مانشستر التي حدثت في الشهر الماضي بعد انتهاء حفل المغنية العالمية أريانا غراندي.

اترك تعليقاً