مشاهير

الحمض النووي يحسم قضية سعد المجرد.. فهل تتم تبرئته ؟

الحمض النووي يحسم قضية سعد المجرد.....

محتوى مدفوع

كشف موقع "ميديا بار" الفرنسي نتيجة التقرير الطبي الشرعي النهائي بعد الفحوصات الطبية التي خضعت لها الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي تتهم الفنان المغربي سعد المجرد باغتصابها. وأكدت هذه الفحوصات براءة الفنان المغربي سعد المجرد من تهمة الاغتصاب ولم يتم العثور على آثار الحمض النووي للمجرد في جسد لورا. وعدم حدوث علاقة حميمية بين الفتاة وسعد، ما ينفي ما تم قوله في بداية القضية بأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن سعد اعتدى عليها جنسيا. يذكر أنّ أول مواجهة بين المجرد وبريول حصلت أوائل الشهر الجاري في مكتب قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في باريس، ليصدر قاضي التحقيق قراراً بإعادة المجرد إلى

كشف موقع "ميديا بار" الفرنسي نتيجة التقرير الطبي الشرعي النهائي بعد الفحوصات الطبية التي خضعت لها الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي تتهم الفنان المغربي سعد المجرد باغتصابها.

وأكدت هذه الفحوصات براءة الفنان المغربي سعد المجرد من تهمة الاغتصاب ولم يتم العثور على آثار الحمض النووي للمجرد في جسد لورا. وعدم حدوث علاقة حميمية بين الفتاة وسعد، ما ينفي ما تم قوله في بداية القضية بأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن سعد اعتدى عليها جنسيا.

يذكر أنّ أول مواجهة بين المجرد وبريول حصلت أوائل الشهر الجاري في مكتب قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في باريس، ليصدر قاضي التحقيق قراراً بإعادة المجرد إلى السجن، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة أخرى قد تكون الحاسمة لاستكمال القضية التي دخلت شهرها الخامس دون النطق بالحكم.

اترك تعليقاً