جمالك

تجنبي استخدام ملقط نزع الشعر في هذه المناطق

تجنبي استخدام ملقط نزع الشعر في هذه...

بمجرد ظهور شعرة تسارع الكثير من النساء فورًا بإزالتها بالملقط الذي يسهل استعماله، ولكن هناك بعض المناطق في الجسم يجب تجنب استخدام الملقط فيها، لأن ذلك قد يسبب العدوى وبعض الإصابات. أحضرنا لكِ من مجلة "ومين ديلي مغازين" 3 مناطق عليكِ تجنب استخدام الملقط فيها: الشامات نتف الشعر الذي ينمو بالقرب من الشامات يمكن أن يسبب الالتهابات والعدوى أيضًا، كما يمكن أن يُسيء من حالة الشامة نفسها. الحلمات الثدي منطقة حساسة جدًا، والحلمات هي الجزء الأكثر حساسية فيه، ونتف الشعر حول الحلمات بالملقط يمكن أن يهيج بشرتك ويتلف بصيلات الشعر. الأنف شعر الأنف يلعب دورًا هامًا في صحتنا حيث إنه يمنع

بمجرد ظهور شعرة تسارع الكثير من النساء فورًا بإزالتها بالملقط الذي يسهل استعماله، ولكن هناك بعض المناطق في الجسم يجب تجنب استخدام الملقط فيها، لأن ذلك قد يسبب العدوى وبعض الإصابات.

أحضرنا لكِ من مجلة "ومين ديلي مغازين" 3 مناطق عليكِ تجنب استخدام الملقط فيها:

الشامات

نتف الشعر الذي ينمو بالقرب من الشامات يمكن أن يسبب الالتهابات والعدوى أيضًا، كما يمكن أن يُسيء من حالة الشامة نفسها.

الحلمات

الثدي منطقة حساسة جدًا، والحلمات هي الجزء الأكثر حساسية فيه، ونتف الشعر حول الحلمات بالملقط يمكن أن يهيج بشرتك ويتلف بصيلات الشعر.

الأنف

شعر الأنف يلعب دورًا هامًا في صحتنا حيث إنه يمنع دخول الغبار والبكتيريا إلى أنفِك، لذلك يجب أن تكوني حذرة جدًا عند إزالته، ولا يجب عليكِ استخدام الملقط لإزالة تلك الشعيرات، وإذا كانت تزعجك تلك الشعيرات، بإمكانك قصها باستخدام المقص بدلاً من استخدام الملقط.

اترك تعليقاً