فساتين

أي من هذه الفساتين ستختار بيبا ميدلتون لحفل زفافها المرتقب؟

أي من هذه الفساتين ستختار بيبا ميدل...

ينتظر العالم بترقب ما ستكون عليه إطلالة بيبا ميدلتون، الأخت الصغرى لدوقة كامبريدج، خلال حفل زفافها من المليونير جيمس ماثيو الأسبوع المقبل. ولم ترد أخبار بعد عن نوع الفستان الذي اختارته ميدلتون لزفافها حتى اللحظة، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" عرضت عدداً من الإطلالات المتوقعة من خلال التقنية الرقمية لمختلف المصممين العالميين ومن بينهم جيني باكهام وألكسندر ماكوين اللذان صمما فستان زفاف أختها كيت. جيني باكهام اشتهرت دار بريت جيني للأزياء، التي تتخذ من لندن مقراً لها، بفساتين الزفاف البوهيمية، وهو نمط أزياء تفضله عائلة ميدلتون وخاصة دوقة كامبريدج لبساطة تصميماتها. لذا، فلن يكون من المستغرب أن تستعين بيبا بهذه

ينتظر العالم بترقب ما ستكون عليه إطلالة بيبا ميدلتون، الأخت الصغرى لدوقة كامبريدج، خلال حفل زفافها من المليونير جيمس ماثيو الأسبوع المقبل.

ولم ترد أخبار بعد عن نوع الفستان الذي اختارته ميدلتون لزفافها حتى اللحظة، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" عرضت عدداً من الإطلالات المتوقعة من خلال التقنية الرقمية لمختلف المصممين العالميين ومن بينهم جيني باكهام وألكسندر ماكوين اللذان صمما فستان زفاف أختها كيت.

جيني باكهام

اشتهرت دار بريت جيني للأزياء، التي تتخذ من لندن مقراً لها، بفساتين الزفاف البوهيمية، وهو نمط أزياء تفضله عائلة ميدلتون وخاصة دوقة كامبريدج لبساطة تصميماتها. لذا، فلن يكون من المستغرب أن تستعين بيبا بهذه المصممة المبدعة.

ومن بين النجمات اللواتي تألقن في فساتين بريت، أنجلينا جولي وتايلور سويفت وكاميرون دياز وتبدأ قيمة فساتينها من 40,000 باوند.

ألكسندر ماكوين

معظم التوقعات تقول بأن بيبا تميل لإبداعات المصمم ألكسندر ماكوين أكثر من غيره، وقد قامت المديرة الفنية للدار بتصميم فستان زفاف أختها كيت قبل ست سنوات بالإضافة إلى فستان الإشبينة، بيبا نفسها.

وتتميز فساتين ماكوين بتصاميمها العصرية مع قصات جريئة باستخدام أقمشة الدانتيل المطرزة.

ماركيزا 

دار ماركيزا التي تم تأسيسها في العام 2004 من قبل جيورجينا شابمن وكيرين كريغ، هي من بين دور الأزياء المفضلة لدى نجمة هوليوود بينلوبي كروز ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

وتستخدم هذه العلامة تصميمات غاية في الأنوثة حيث تمزج ما بين الشيفون والمنسوجات المطرزة بالورود والكثير من البريق لإضفاء الأناقة الراقية. وتصل قيمة فساتين دار ماركيزا حوالي 60,000 باوند.

فيرا وانغ

من المؤكد أن المصممة النيويوركية ستبدع فستان زفاف أسطوريا لبيبا ميدلتون إذا ما وقع اختيارها على هذه العلامة التجارية، فقد تألقت قبلها كل من شيلسي كلينتون وكيم كارداشيان في فساتينها الرائعة التي لا تنسى.

وتتميز تصميمات فساتين الأعراس لدى وانغ بقصات خارجة عن المألوف من خلال تنوراتها الواسعة المكشكشة التي توحي بالرومانسية.

أوسكار دي لارينتا

أوسكار دي لارينتا هو رمز الأناقة المطلقة، وهوالمفضل لدى نجمات الصف الأول في هوليوود. أوسكار الذي توفي في العام 2014، بدأ مسيرة نجاحه عندما ألبس جاكلين كينيدي وآخر أعماله كانت لأمل زوجة جورج كلوني الذي صمم فستان زفافها الشهير. وتبدأ أسعار فساتينه التي تطبعها الأناقة الملكية والذوق الراقي من 70,000 يورو.

اترك تعليقاً