فستان زفاف ملوكي وتحفة فنية لعروسة المصمم اللبناني رامي سلمون

فستان زفاف ملوكي وتحفة فنية لعروسة المصمم اللبناني رامي سلمون

سميرة رضوان

وصف مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون الفستان الذي خصصه لعروسته فرح فاضل بـ “الفستان الملوكي”، واستطاع من خلاله خطف أضواء النخب المدعوّة للزفاف من أهل الفن والإعلام.

ومن أكثر ما يميز الفستان المرصع بالشواروفسكي، وزنه الذي تجاوز الـ 60 كلغ، بالإضافة إلى حبات الألماس المرصعة على صدر الفستان والتاج أيضاً، وأما المجوهرات التي تألقت بها العروس فقد صمّمت خصيصاً لتتناسق مع أسلوب الفستان وطبيعته، وبيّن سلمون أن الفستان لونه زهري وهو اللون الذي تحبه عروسته وليس الأبيض كما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتكتّم سلمون عن إخبار التكلفة الحقيقية للفستان، مؤكداً أن تكلفته باهظة جداً، وأن تصميمه استغرق مدة تقرُب العام من العمل المتواصل الذي تضمنّه عدة بروفات، لتظهر العروس بأجمل إطلالة.

هذا عن إطلالات عروسته، أما العريس سلمون فقد تميز بأربع إطلالات مختلفة بدّل خلالها 4 بدلات تتماشى مع الرقصات التي قدمها مع عروسته، واحتوت بدلاته المتنوعة في التصميم والألوان على إكسسوارات من الذهب.

وكان من أبرز الحاضرين للزفاف الأسطوري كلاً من الفنان باسم فغالي، والفنانة إليسار فينياونس وعارضة الأزياء ميريام كلينك، والليدي مادونا التي هنأت العروسين بأغنية لهما على طريقتها الخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com