عمر الشريف: سجدتي على المسرح كانت عفوية.. والنجوم تفاعلوا معي

عمر الشريف: سجدتي على المسرح كانت عفوية.. والنجوم تفاعلوا معي

أعرب الطفل عمر الشريف عن سعادته بالتكريمات التي يحصل عليها في المهرجانات الفنية وذلك بعد تألقه في مسلسل "تحت الوصاية" برفقة الفنانة منى زكي.

كما تحدث الشريف خلال لقائه مع "فوشيا" على هامش مشاركته في حفل "كأس إنرجي للدراما"، في موسمه السابع، عن اللفتة خلال حفل توزيع جوائز المسلسلات الرمضانية 2023، وإهدائه جائزة أفضل نجم صاعد من قبل الفنان طه الدسوقي، وسجدته بعد التتويج.

وقال الطفل البالغ من العمر 13 عاما، إنه معتاد على الدعاء والسجود في أي موقف، وذلك شكرا لله ثم والديه، مشيرا إلى أنه سجدته على المسرح كانت تلقائية ولم يحضّر لها.

وأضاف أن هناك العديد من النجوم الذين تفاعلوا معه بعد تكريمه، مؤكدين له بأن أهم شيء هو حب الجمهور.

يذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث المسلسل حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل 9 سنوات (عمر الشريف)، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com