وسيم بري: كثرة "البوتوكس والفيلر" تتعبنا في المسلسلات الشامية

وسيم بري: كثرة "البوتوكس والفيلر" تتعبنا في المسلسلات الشامية

تحدث خبير التجميل السوري وسيم بري عن طبيعة تعاونه مع بعض الفنانات السوريات وتصميم إطلالاتهن، حيث قال إنه يبتعد عن الدراما لغياب العروض المغرية والجاذبة بالنسبة له.

وأضاف بري، خلال لقاء مع موقع فوشيا، أن التعاون الأخير مع الفنانتين صباح الجزائري وأمل عرفة كان مريحا جداً، ولم يجد أية صعوبة في العمل، فهما يتركان له حرية الاختيار والتصميم بعد النقاش معه حول ما تفضلانه من إطلالات ناعمة وطبيعية.

وفيما يتعلق بعمليات التجميل، قال بري إنه يعاني بسببها، وإن المعاناة الكبيرة لأي خبير مكياج تكمن في مسلسلات البيئة الشامية، مع وجود البوتوكس والفيلر والأسنان ناصعة البياض، لأنه وبالعودة إلى الحقبة القديمة لم تكن هذه التفاصيل موجودة.

وقدم بري نصيحة للفنانات لكي يظهرن بإطلالة جميلة، بأن تختار الفنانة الماكيير المناسب الذي تشعر بالارتياح له، وتكون قادرة على استشارته في أية إطلالة تريد الظهور بها، بالإضافة إلى مواكبة كل ما هو جديد ومناسب لها، والتخفيف قدر المستطاع من عمليات التجميل، وعدم المبالغة فيها.

وأما عن موضة خريف وشتاء 2023، أوضح بري أن الموضة مستمرة مع المكياج الخفيف البسيط والألوان الترابية، مثل الأصفر والخردلي.

وكشف بري أن إطلالات الفنانة كاريس بشار في الفترة الأخيرة كانت مميزة جداً، وكانت تبدو كالملكة في جميع إطلالاتها، ومن الفنانات العربيات أشاد بخيارات ستيفاني عطاالله وباميلا الكيك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com